مشاهدة النسخة كاملة : ثورة الجزائر؟؟؟؟
أختُ عبد الرحمان
29-06-2008, 04:48 PM
أدخـلت كلمـة ثورة الجزائر في google image فوجدت هذه الصورة الطريفة:D ...
لكـن هل تعبر عن ثورة الجزائـر؟؟؟:eek:
*
*
*
*
*
*
http://img257.imageshack.us/img257/6727/brokenegg51b65d9zc7.jpg
ســلامي
نوال50
29-06-2008, 04:52 PM
أدخـلت كلمـة ثورة الجزائر في google image فوجدت هذه الصورة الطريفة:D ...
لكـن هل تعبر عن ثورة الجزائـر؟؟؟:eek:
*
*
*
*
*
*
http://img257.imageshack.us/img257/6727/brokenegg51b65d9zc7.jpg
ســلامي
امر غريب فعلا لكن كل شيء متوقع
صورة طريفة في زمن كثرت فيه الطرائف
تحياتي مريومة
Abdelbasset Kab
29-06-2008, 05:00 PM
الصورة تفتح الموضوع للنقاش شكرررررررررررررررررررررررررررررررررررا meriouma
أختُ عبد الرحمان
29-06-2008, 05:03 PM
امر غريب فعلا لكن كل شيء متوقع
صورة طريفة في زمن كثرت فيه الطرائف
تحياتي مريومة
صدقت ...:)
شـكرا على المرور
تحياتي نوولة
أختُ عبد الرحمان
29-06-2008, 05:04 PM
الصورة تفتح الموضوع للنقاش شكرررررررررررررررررررررررررررررررررررا meriouma
الـعفو
أجـل ... بإمكانك افتتاح النقاش إن أردت;)
شـكرا على المرور
سلامي
gamalove2002
29-06-2008, 06:08 PM
:D :D :D :D
مريومة كانت تبحث عن صورة لاستخدامها في الفوتوشوب;)
شكرا مريومة على البيضة الجميلة:D
أختُ عبد الرحمان
29-06-2008, 07:14 PM
مريومة كانت تبحث عن صورة لاستخدامها في الفوتوشوب;)
:D :D :D :D
شكرا مريومة على البيضة الجميلة:D
الـعفو أتمنى أن لا تطبخها كوجبتك :rolleyes:
شكرا على المرور
سلام
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir