تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الخط الفاصل بين الليل والنهار


Abdelbasset Kab
29-06-2008, 09:04 PM
سبحان الله ...شاهدو الخط الفاصل بين الليل والنهار
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
قال الله تعالى:
"وَآيَةٌ لَّهُمْ اللَّيْلُ نَسْلَخُ مِنْهُ النَّهَارَ فَإِذَا هُم مُّظْلِمُونَO وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَّهَا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِO وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِO لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ" صدق الله العظيم
سبحان الله
صورة من الفضاء للكرة الأرضية من الرحلة كولومبيا في مهمتها الاخيرة
الجزء المظلم من الصورة هو الليل و الجزء المنير هو النهار
و النقط البيضاء الصغيرة في النصف المظلم هي اضاءة المدن اثناء الليل
http://www.mekshat.com/pix/upload/images4/mk658_sun%20sit.jpg
لا اله الا الله
سبحان الله وبحمده
استغفر الله العظيم واتوب اليه
تحياتي لكم

birtoo1
30-06-2008, 09:16 AM
http://www8.0zz0.com/2008/06/30/09/561874298.gif


سبحان الله