تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا كنت تفعل لو كنت في هذه المدرسة؟


Abdelbasset Kab
30-06-2008, 08:30 PM
http://w2y.com/img/tt.jpg (http://vb.arabseyes.com/redirector.php?url=%68%74%74%70%3a%2f%2f%77%32%79% 2e%63%6f%6d%2f%69%6d%67%2f%74%74%2e%6a%70%67&titlet=)
http://w2y.com/img/untitledyy.jpg (http://vb.arabseyes.com/redirector.php?url=%68%74%74%70%3a%2f%2f%77%32%79% 2e%63%6f%6d%2f%69%6d%67%2f%75%6e%74%69%74%6c%65%64 %79%79%2e%6a%70%67&titlet=)

جميلة باب الواد
30-06-2008, 08:39 PM
لكنت قمت بعملية تجميل من اجل تجعيد العينين:D

khaled_jsk
30-06-2008, 08:41 PM
عددهم كبير و هم مهذبين و نحن 36 في القسم تقول راك في ملعب 5 جويلية

صـ الدين ـلاح
30-06-2008, 08:44 PM
http://w2y.com/img/untitledyy.jpg (http://vb.arabseyes.com/redirector.php?url=%68%74%74%70%3a%2f%2f%77%32%79% 2e%63%6f%6d%2f%69%6d%67%2f%75%6e%74%69%74%6c%65%64 %79%79%2e%6a%70%67&titlet=)
ذكرتني هذه الصورة بحادثة ايام الجامعة فمرة قال لنا الاستاذ
الوثائق مسموح بها :les documents autorisé
أتعرف ماذا حدث ..؟ كل واحد أتى بكل ما عنده من وثائق.
ولك ان تتخيل المشهد ...فلم نستطع الاجابة عن أبسط الاسئلة بسبب لهفنا في النهاية ضحكنا وتمنينا أن لا يعيدها مرة أخرى.
شكرا لك أخي ....سلام...

youcef_99
30-06-2008, 09:33 PM
ادرس .... لان النقلة هناك سهلة............... ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صور جد جد جد جد جد جد جد جد جميلة .... شكراا
http://www.uae88.net/images/twqe3_3/tawaqe3_islamya_005.gif