تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا ستفعل لو كنت مكان هذا الرجل؟؟!!


Abdelbasset Kab
01-07-2008, 11:56 AM
انظر الى هذه التماسيح كيف تقف وتنتظره بالدور .. ماذا ستفعل لو كنت مكانه... وانظروا الى حظه السيء لم ياتي مكان هبوطه الا في بحيرة تماسيح


الصور المرفقة
http://www.eqraa.com/ib/uploads/post-2294-1149769169.jpg

youcef_99
01-07-2008, 12:23 PM
اتمتع بالسباحة ....................................
................. شكرااااااااااااا
http://www.uae88.net/images/twqe3_3/tawaqe3_islamya_005.gif