مشاهدة النسخة كاملة : لغز شعبي
دمعة حزين
15-04-2015, 06:29 AM
يكبر مايشيب؟ويغلا ما يطيب؟ويثنى ما يعيب؟
أبو اسامة
15-04-2015, 07:17 AM
يكبر مايشيب؟ويغلا ما يطيب؟ويثنى ما يعيب؟
الغراب والماء والورق
تحياتي عمو
دمعة حزين
15-04-2015, 07:23 AM
الغراب والماء والورق
تحياتي عمو
برافووووووووو عمو
انت بارع في حل الألغاز
محبتي
vBulletin® v3.8.4, Copyright ©2000-2026, TranZ by Almuhajir