المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيديو: رعب عمليات الطعن.. ضابط إسرائيلي يفقد أعصابه داخل إحدى القطارات


محبة الشهادة
15-10-2015, 11:18 AM
ترجمات عبرية-قدس الإخبارية: قالت الإذاعة العامة الإسرائيلية “إن ضابطا إسرائيليا أثار الرعب صباح اليوم الخميس بين ركاب إحدى القطارات في مدينة حيفا شمال فلسطين المحتلة عام 48، زاعمًا أنه رأى شخصا يحمل سكينا”.

وذكرت الإذاعة أن الجندي بدأ يصرخ “مخرب” فأوقف الركاب القطار وهربوا، ليتضح أنه مجرد هوس أصاب الضابط نتيجة الحالة النفسية السائدة هذه الأيام، بعد تصاعد عمليات الطعن بحق المستوطنين وجنود الاحتلال.

وأشارت الإذاعة أن الضابط اطلق رصاصة في قاطرة مغلقة في القطار قرب حيفا، بادعاء أنه رأى “مشبوها” بحمل سكينا، أوقف القطار فورا ولم يظهر أي أثر لمشبوه.

وأصيب شخصان إصابة طفيفة بسبب الإيقاف الفجائي للقطار، فيما أصيب معظم الركاب بالرعب بعد سماعهم صوت الرصاصة، وعند وصول رجال الشرطة والمعمل الجنائي، لم يجدوا أي أثر لمشتبه ولا لسكين، ونقلوا الجندي للتحقيق معه.

وقال شاهد عيان “إن الجندي أطلق النار وبدأت بعض الفتيات والجنديات بالصراخ “مخرب .. مخرب”، ظنا منهم أن هناك عملية إطلاق نار كالتي حصلت في القدس، وبدأت حالة من الفوضى والذعر، والبعض يصرخ “لا أريد أن أموت”، وعند إيقاف القطار “بدأ التدافع بشكل عنيف، وكل شخص يحاول النجاة بحياته بسرعة.

وأغلقت محطة القطار فترة من الزمن حتى انتهاء أعمال البحث والفحص، وفتشت الشرطة كل شبر من المحطة في حيفا دون إيجاد أي سكين ولا مشتبه.

وذكر موقع ‘واينت’ العبري أن الجندي الذي أطلق النار حصل على سلاحه فقط يوم أمس بسبب الوضع الأمني، وقال في التحقيق إنه لم يقصد إطلاق النار بل أراد التأكد من أن السلاح يعمل.

https://www.youtube.com/watch?v=tqZJXQ0nVpw