المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صورة لعضو شروقي ،،،، رقم 2


فرحوح ج
12-02-2016, 11:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

http://montada.echoroukonline.com/showthread.php?t=303468

بعد الصورة الأولى جبت لكم صورة ثانية
http://www10.0zz0.com/2016/02/12/14/401057708.jpg (https://www.0zz0.com)
هذه الصورة لاحد اعضاء المنتدى الازرق

من يكون يا ترى ؟؟؟

الله يكون في عون الخالة على هذا التسريب

الخطير ،،، خائفة لترفع بي قضية وأنا منيش قدها :2:

ما نشيخ قادرة على الكتابة لهذا نسخت لكم ...التفنين وش دير :8:

@براءة
12-02-2016, 11:45 AM
اسعد الله يومك خالتي بالخير و اليمن و البركات و جمعة مباركة
أظن انه عبد الحميد هههه

فرحوح ج
12-02-2016, 11:52 AM
اسعد الله يومك خالتي بالخير و اليمن و البركات و جمعة مباركة
أظن انه عبد الحميد هههه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

و اسعد الله جميع اوقاتك حبيبتي براءة

وجمعتك طيبة و تقبل الله من الجميع

تحيتك روعة لكن اجابتك







































































































:3:
ليس صهري ، الله يحفظه و يسعده بالحلال الطيب

فكري جيدا

فرحوح ج
12-02-2016, 11:53 AM
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 3 ( الأعضاء 1 والزوار 2)

‏فرحوح ج

اهلا بكما

جود الكلمات
12-02-2016, 12:52 PM
السَّلامُ علَــــيكُم

جمعة مباركة

أظنهااااا


هووووووووو

امممم
هههاااا
ولالالا هووو


اظنه اظنه

اممم

ماعرفتش نشبه لكن لكن لكن وائل جمال
أوليس كذلك ؟

أسْتَغْفِرُ الله وأتُوبُ اليْه

فرحوح ج
12-02-2016, 12:57 PM
السَّلامُ علَــــيكُم

جمعة مباركة

أظنهااااا


هووووووووو

امممم
هههاااا
ولالالا هووو


اظنه اظنه

اممم

ماعرفتش نشبه لكن لكن لكن وائل جمال
أوليس كذلك ؟

أسْتَغْفِرُ الله وأتُوبُ اليْه


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

و جمعتك مباركة أميرة قلبي

اهلا بك سعدت بتواجدك في موضوعي

لكن تشبيهك راه غالط ههههه

:3:

ميش جمال الله يحفظه و يبارك فيه

إشراق2
12-02-2016, 01:07 PM
السلام عليكم
اعتقد انه الأستاذ عبد الباسط يشبهه كثيرا

فرحوح ج
12-02-2016, 01:26 PM
السلام عليكم
اعتقد انه الأستاذ عبد الباسط يشبهه كثيرا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا بك اشراق ، أتمنى ان تكوني

بخير مع ثنائي الورد :11::13:

الاستاد عبد الباسط عندي صورته و هو

استاذ ما شاء الله عليه ربي يحفظه و يرزقه سيارة :8:

إشراق :3: فكري من جديد هههههه

جود الكلمات
12-02-2016, 01:26 PM
السَّلامُ علَــــيكُم
ماتقوليليش منير ؟؟

بانتلي اشراق جابتها

وممكن سراج الدين




أسْتَغْفِرُ الله وأتُوبُ اليْه

إشراق2
12-02-2016, 01:47 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا بك اشراق ، أتمنى ان تكوني

بخير مع ثنائي الورد :11::13:

الاستاد عبد الباسط عندي صورته و هو

استاذ ما شاء الله عليه ربي يحفظه و يرزقه سيارة :8:

إشراق :3: فكري من جديد هههههه


أهلا بك خالتي
ثنائي الورد بخير الحمد لله
مريم أخذت تطعيم 4اشهر وراهي مقلقة شوي
ربي يحفظ الأستاذ ويرزقه سيارة إن شاء الله
يمكن يكون منير؟

جود الكلمات
12-02-2016, 02:04 PM
السَّلامُ علَــــيكُم

هآآآآآ
اني عرفتو ومانقولش شكون


أسْتَغْفِرُ الله وأتُوبُ اليْه

فرحوح ج
12-02-2016, 02:17 PM
اميرة و اشراق ما هوش منير

فكروا مليح وعادوا الاجابة هههههه

الله يحفظ لك مريومة اشراق

فرحوح ج
12-02-2016, 02:19 PM
السَّلامُ علَــــيكُم

هآآآآآ
اني عرفتو ومانقولش شكون


أسْتَغْفِرُ الله وأتُوبُ اليْه


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اميرة قول لي على الخاص و أنا نقولك :8:

خليهم يفكروا مليح :5:

إشراق2
12-02-2016, 02:23 PM
اميرة و اشراق ما هوش منير

فكروا مليح وعادوا الاجابة هههههه

الله يحفظ لك مريومة اشراق

اللهم آمين

bkl
12-02-2016, 02:31 PM
..............................

فرحوح ج
12-02-2016, 02:35 PM
السلام عليكم




من اليد اليمنى : صورة طفلة :5:

حسب نوعية الصورة : سنوات التسعينات :5:

















نخمم و نرجع:5::5:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هو ولد و ليس بنت هذه مساعدة من عندي

:5:

خمم مليح في الانتظار

وائل (جمال)
12-02-2016, 02:44 PM
نورمالمو نورمالمو عبدو،،قصدي اسير الحياة،،،،
أو
سي فتحي
واش رأيك خالتي؟

وائل (جمال)
12-02-2016, 02:47 PM
السلام عليكم




من اليد اليمنى : صورة طفلة :5:

حسب نوعية الصورة : سنوات التسعينات :5:

















نخمم و نرجع:5::5:
ههههههههههههههههه
تحسبك روحك فحل لقيت طرف الخيط في اليد وزمن الصورة :8:

bkl
12-02-2016, 03:08 PM
..........................................

فرحوح ج
12-02-2016, 03:10 PM
نورمالمو نورمالمو عبدو،،قصدي اسير الحياة،،،،
أو
سي فتحي
واش رأيك خالتي؟

مساء الخير جمال

كي راك ؟

:3::3::3:

فكر مليح يا استاذ الفيزياء

فرحوح ج
12-02-2016, 03:13 PM
ههههههههههههههههه
تحسبك روحك فحل لقيت طرف الخيط في اليد وزمن الصورة :8:

:8:

وحدك يا جمال

فرحوح ج
12-02-2016, 03:15 PM
السوار في اليد اليمنى خدمهالي:10:


ما تقوليليش الإفريقي :5:

:8:

تعيش و تاخذ غيرها ههه

الافريقي لاتي بالسياسة و التاريخ

ما هوش لاتي بالتصوار ههههههه

الله يحفظه اينما كان نفتقد تواجده في المنتدى

جود الكلمات
12-02-2016, 03:26 PM
السَّلامُ علَــــيكُم
هو


الهلوندي الطائر




أسْتَغْفِرُ الله وأتُوبُ اليْه

فرحوح ج
12-02-2016, 03:38 PM
السَّلامُ علَــــيكُم
هو


الهلوندي الطائر




أسْتَغْفِرُ الله وأتُوبُ اليْه


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وش كتبتي يا أميرة راني عدت ما نعرفش نقرا :8:

جود الكلمات
12-02-2016, 03:41 PM
السَّلامُ علَــــيكُم

هههه مانعرفش اسمو نعيطولو الهولندي الطائر
الواو زلقت فيها الزيت ههههه عييت نحكمها
ماش هو ؟؟؟؟

أسْتَغْفِرُ الله وأتُوبُ اليْه

ام زين الدين
12-02-2016, 05:18 PM
جاني العضو عبد الباسط خالتووووووو:1:

فرحوح ج
12-02-2016, 05:20 PM
جاني العضو عبد الباسط خالتووووووو:1:

مساء النور غالية قلبي:11::13:

:3:

راهم قالوه من قبل و قلت

ربي يرزقو بسيارة

ام زين الدين
12-02-2016, 05:25 PM
السَّلامُ علَــــيكُم

هههه مانعرفش اسمو نعيطولو الهولندي الطائر
الواو زلقت فيها الزيت ههههه عييت نحكمها
ماش هو ؟؟؟؟

أسْتَغْفِرُ الله وأتُوبُ اليْه


الهولندي يا بنتي بابيش يشبه لتوم كروز شعرو صفر هههههههههههههههه لا اظنه

خالتي المشرف العام واخر كلام عندي عينيه مبلقين كيما درك بعد نصلي المغرب وارد

فرحوح ج
12-02-2016, 06:14 PM
الهولندي يا بنتي بابيش يشبه لتوم كروز شعرو صفر هههههههههههههههه لا اظنه

خالتي المشرف العام واخر كلام عندي عينيه مبلقين كيما درك بعد نصلي المغرب وارد


الله يتقبل ، دعاؤك

:8:

:8:

الله غالب ما قدرتش نحكم في روحي

المشرف العام :3:

براهيم وهرانى
12-02-2016, 06:28 PM
السلام عليكم كيف تستطيع ادخال صورة فالمنتدى

جود الكلمات
12-02-2016, 07:04 PM
السَّلامُ علَــــيكُم

اضحك الله سنك طاطا ام الزين هههههه
امالا نقولكم شكون ولا كيفاه ؟؟؟

مزلتو برك مالقيتوهش ؟؟


امممم
هو السيــــد
محمد أرقامات هداك لي يحييك دوما يا طاطا فضيلة مثلا .؟



أسْتَغْفِرُ الله وأتُوبُ اليْه

فرحوح ج
12-02-2016, 07:05 PM
السلام عليكم كيف تستطيع ادخال صورة فالمنتدى

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا بيك براهيم

اذهب إلى أحد مواقع تحميل الصور

مثلا هذا الموقع

https://www.0zz0.com/

و اختار الصورة اللي راك حاب تحملها

و بعدها انسخ رابط التحميل الخاص بالمنتديات

و ضع الرابط و انتهت القصة ههه

براهيم وهرانى
12-02-2016, 07:08 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا بيك براهيم

اذهب إلى أحد مواقع تحميل الصور

مثلا هذا الموقع

https://www.0zz0.com/

و اختار الصورة اللي راك حاب تحملها

و بعدها انسخ رابط التحميل الخاص بالمنتديات

و ضع الرابط و انتهت القصة ههه
شكرا اخى الكريم ممكن نتكلم فى صندوق وتفهمنى اكتر

براهيم وهرانى
12-02-2016, 07:23 PM
شكرا اخى حليت المشكل ..انا نخدم بقوقل كروم بزاف وما تقدرش ترسل فيه الصور بصح بالموزيلا تقدر شكرا اخى ..................فى امان الله

فرحوح ج
12-02-2016, 07:49 PM
شكرا اخى حليت المشكل ..انا نخدم بقوقل كروم بزاف وما تقدرش ترسل فيه الصور بصح بالموزيلا تقدر شكرا اخى ..................فى امان الله

العفو ، فقط للتوضيح

انا خالتك فضيلة ج

الله يحفظك و يبارك فيك

new-tech
12-02-2016, 08:40 PM
السلام عليكم

انا دخلت بلا ماعارف واش صاري :5::2::2:

نقول العم أبو أسامة :17::17::17::17:

وائل (جمال)
12-02-2016, 09:06 PM
السلام عليكم

انا دخلت بلا ماعارف واش صاري :5::2::2:

نقول العم أبو أسامة :17::17::17::17:

وشبيك سي براهيم،،،ابو اسامة كون جا هو تلقى الصورة بالاسود والابيض،راهو الله يبارك في عمرو.خمم شوي

فرحوح ج
12-02-2016, 09:08 PM
السلام عليكم

انا دخلت بلا ماعارف واش صاري :5::2::2:

نقول العم أبو أسامة :17::17::17::17:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلا بيك يا ابراهيم

خويا ابو اسامة راه كي خالتك زمن

الابيض و الاسود :8:

:3:

ما هوش العم ابو اسامة ، الله يحفظه

له منا تحية شكر و تقدير

فرحوح ج
12-02-2016, 09:10 PM
وشبيك سي براهيم،،،ابو اسامة كون جا هو تلقى الصورة بالاسود والابيض،راهو الله يبارك في عمرو.خمم شوي

:16:

:16:

:16:

جمال راك مركز مليح تقول تحل في متتالية هندسية :8:

الله يبارك ما تقولش خالتي ضربتني بعين هههه

وائل (جمال)
12-02-2016, 09:21 PM
:16:

:16:

:16:

جمال راك مركز مليح تقول تحل في متتالية هندسية :8:

الله يبارك ما تقولش خالتي ضربتني بعين هههه

ههههههههه
ويحك
ممكن قليل النشاط على بيها ملقناهش

فرحوح ج
12-02-2016, 09:28 PM
ههههههههه
ويحك
ممكن قليل النشاط على بيها ملقناهش

هههههههههه

و من قالك ؟:4:

new-tech
12-02-2016, 09:39 PM
وشبيك سي براهيم،،،ابو اسامة كون جا هو تلقى الصورة بالاسود والابيض،راهو الله يبارك في عمرو.خمم شوي

اييييييييه صح مي هاد الطفل دجا وجهو يبان كبير ههههه نسيت طول حكاية الابيض و الأسود
غبي صح :17::17::17::17:

فرحوح ج
03-03-2016, 12:38 PM
السَّلامُ علَــــيكُم

هههه مانعرفش اسمو نعيطولو الهولندي الطائر
الواو زلقت فيها الزيت ههههه عييت نحكمها
ماش هو ؟؟؟؟

أسْتَغْفِرُ الله وأتُوبُ اليْه


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اسعد الله أوقاتك بكل خير اميرة :11::13:

:16::16::16:

جوابك صحيح هو الهولندي الطائر

عذرا لاني تأخرت في الرد عليك

تقول خالتك فضيلة دارتها بالعاني :8:

جود الكلمات
03-03-2016, 12:54 PM
السَّلامُ علَــــيكُم

وااااااي ربحت ربحت ربحت
مرحا مرحا مرحااااااا

شح فيكم يا قيارين هههه
!!!
يعطيكم الصّاحيتو

أسْتَغْفِرُ الله وأتُوبُ اليْه

فرحوح ج
03-03-2016, 01:07 PM
السَّلامُ علَــــيكُم

وااااااي ربحت ربحت ربحت
مرحا مرحا مرحااااااا

شح فيكم يا قيارين هههه
!!!
يعطيكم الصّاحيتو

أسْتَغْفِرُ الله وأتُوبُ اليْه

:13::11:



:8:

كي عرفتي الجواب قال الطائر الحر

خالتي جود الكلمات جابتها :8:

يعطيك الصحة انتظري هديتي :11:

جود الكلمات
03-03-2016, 01:15 PM
السَّلامُ علَــــيكُم

اااااااه هدية !!! ماتخلعينيش هههه
دعوة خيييييييير تكفيني يا غاليتي ربي يحفظك لينا


أسْتَغْفِرُ الله وأتُوبُ اليْه