المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشيخ صلاح: حكومة الاحتلال تعتمد على فتاوى الحاخامات العنصرية


محبة الشهادة
04-03-2016, 08:18 PM
https://www.palinfo.com/Uploads/Models/Media/Images/2016/3/4/-1931971878.jpg?h=500&w=947&crop=auto&scale=both&quality=80&404=default&format=jpg

أكد رئيس الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني المحتل الشيخ رائد خلال أن فتاوى العشرات من الحاخامات الصهاينة، تشرعِن السياسات العنصرية لمؤسسة الاحتلال تجاه شعبنا.

وقال صلاح خلال خطبة الجمعة التي أقيمت اليوم في "خيمة مناهضة حظر الحركة الإسلامية"، وبحضور المئات من المصلين، أن الاحتلال ومشاريعه إلى زوال مهما عربد باطله.

وعدّ الشيخ رائد صلاح، أن المشروع الصهيوني يسعى منذ بداياته إلى تنفيذ مخطط بناء الهيكل المزعوم مكان المسجد الأقصى المبارك.

ومع مرور أكثر من 100 يوم على حظر الحركة الإسلامية، ذكّر أن مخططات الاحتلال العنصرية في مواجهة شعبنا لم تتوقف منذ انطلاق المشروع الصهيوني وسعيه الدائم إلى تنفيذ مخططات السيطرة على القدس والمسجد الأقصى المباركين.

وساق الشيخ رائد العديد من الأمثلة التي تظهر كيد المؤسسة الصهيونية ومخططاتها التي تعتمد على فتاوى عشرات الحاخامات ورجال الدين اليهود.

وأشار في هذا الصدد إلى أن المدعو إسحق غنسبرغ، حاخام مستوطنة يتسهار، والياهو شموئيل حاخام صفد، وغيرهما العديد من الحاخامات أطلقوا عشرات الفتاوى التي تبيح قتل العرب وسرقتهم وحرق مساجدهم وكنائسهم، مؤكدا أن سياسات حكومة الاحتلال تستند في تنفيذ مخططاتها على هذه الفتاوى العنصرية الكريهة.

وشدد الشيخ رائد على ضرورة الوقوف بحزم في مواجهة هذه السياسات والإجراءات العنصرية من خلال إبداء المزيد من الصمود وإفشال مخططات الاحتلال؛ عبر شد الرحال والنفير الدائم إلى المسجد الأقصى.

وأشار إلى أن قرار حظر الحركة الإسلامية كان متعلقا بمواجهتها وأبناء شعبنا لسياسات حكومة الاحتلال في القدس والمسجد الأقصى المبارك، وبالتالي يجب الرد على هذا الإجراء من خلال فضح السياسات الاحتلالية بالتواجد اليومي في المسجد الأقصى المبارك.

ودعا رئيس الحركة الإسلامية الناس إلى إبداء اليقين بالله تعالى بأن الاحتلال إلى زوال هو ومشاريعه ومخططاته بالرغم من التصعيد والبطش والعربدة التي يمارسها ضد شعبنا الفلسطيني.