المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أجهزة السلطة تنصب حواجز بمدن الضفة لإجهاض اعتصام المعلمين


محبة الشهادة
07-03-2016, 08:58 AM
https://www.palinfo.com/Uploads/Models/Media/Images/2016/3/1/186708957.JPG?h=500&w=947&crop=auto&scale=both&quality=80&404=default&format=jpg

أقامت الأجهزة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية منذ ساعات صباح اليوم الاثنين عدة حواجز على مداخل مدن الضفة لمنع المعلمين من الخروج من مدنهم والوصول إلى مدينة رام الله، والمشاركة باعتصامهم أمام مجلس الوزراء للمطالبة بحقوقهم.

ونقل بعض المعلمين لمراسل "المركز الفلسطيني للإعلام"، أن الأجهزة الأمنية المنتشرة على مخارج مدن جنين والخليل وطولكرم ونابلس ومداخل مدينة رام الله والبيرة، عمدت إلى إيقاف حافلات النقل والمركبات العمومية والتدقيق بهويات راكبيها وإنزال المعلمين منها.

وبحسب ما تم نقله للمراسل فإن عناصر من الأمن الوقائي والأمن الوطني تواجدوا بشكل مكثف في مجمع الباصات الشرقي والغربي في مدينة نابلس، وحاولوا بالقوة إجبار المعلمين على النزول من المركبات.

وينوي المعلمون في مدارس مدن وقرى الضفة التوجه اليوم للاعتصام في تمام الساعة الحادية عشرة أمام مجلس الوزراء في مدينة رام الله، احتجاجا على عدم استجابة الحكومة إلى الآن لمطالبهم بإعطائهم حقوقهم المالية الوظيفية المستحقة، وباستقالة رئيس اتحاد المعلمين أحمد سحويل.