المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المصري: اتهامات القاهرة "أسطوانة مشروخة"


محبة الشهادة
07-03-2016, 09:00 AM
https://www.palinfo.com/Uploads/Models/Media/Images/2016/3/7/-1366772735.jpg?h=500&w=947&crop=auto&scale=both&quality=80&404=default&format=jpg

وصف القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" مشير المصري، اتهامات وزير الداخلية المصرية لحركته بالمشاركة في اغتيال النائب العام المصري هشام بركات بـ"الباطلة، مؤكدا أنها استمرار لـ"أسطوانة مشروخة".

وقال المصري خلال لقاء سياسي عقدته أسرة مسجد صلاح شحادة شرق غزة، مساء أمس الأحد (٦-٣): "الاتهام جاء لمحاولة تصدير بعض الأطراف المصرية أزماتها الداخلية على حساب شعبنا الفلسطيني، خاصة في ظل الحصار المطبق على قطاع غزة".

وجدد القيادي في حماس، نفيه أي علاقة لحركته بأي اتهام مصري سابق لها بالشأن الداخلي، وأضاف: "الاتهامات لا تنسجم مع محاولات ترميم العلاقة ما بين القاهرة وحركة حماس المبذولة مؤخراً".

وأوضح المصري أن هناك حملة محمومة ضد حماس في قطاع غزة على وجه التحديد، مستهجناً مواقف حركة فتح التي وصفها بـ"غير الوطنية" المساندة لمن يستهدفون الشعب الفلسطيني.

ومضى يقول: "فتح تحاول الاصطياد في الماء العكر"، داعياً إياها للتحلي بالروح الوطنية والتعقل، "بعيداً عن هذه السياسة التي لا تمت للأخلاق الوطنية بصلة" كم قال.