المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وفد من أعضاء التشريعي يهنئون سفير فنزويلا


محبة الشهادة
14-03-2016, 06:52 PM
https://www.palinfo.com/Uploads/Models/Media/Images/2016/3/14/-195171687.jpg?h=500&w=947&crop=auto&scale=both&quality=80&404=default&format=jpg

زار وفد من أعضاء المجلس التشريعي الفلسطيني، اليوم الاثنين (14-3) مقر السفارة الفنزويلية في رام الله؛ لتهنئة السفير الجديد لدى السلطة الفلسطينية "ماهر طه صافي"، وضم الوفد النواب: د. أيمن دراغمة، وعبد الجابر فقهاء، وأحمد مبارك، والنائبين المبعدين عن القدس: محمد طوطح وأحمد عطون، وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة لقاءات يعقدها أعضاء المجلس التشريعي، مع السفراء وممثلي الدول في السلطة الفلسطينية.

وناقش النواب مع السفير، العلاقات الفلسطينية الفنزويلية، والموقف الفنزويلي الداعم للقضية الفلسطينية ولأبناء شعبنا، منذ عهد الراحل هوغو تشافيز، وحتى الرئيس الحالي نيوكلاس مادورو.

وتم الحديث عن الملف الفلسطيني والمصالحة وانتهاكات الاحتلال بحق النواب والشعب الفلسطيني وبحق المدينة المقدسة والمسجد الأقصى المبارك.

وشكر السفير صافي النواب على هذه اللفتة، وأكد موقف فنزويلا الداعم لحقوق الشعب الفلسطيني ومطالبته بالحرية والاستقلال، مع العلم أن فنزويلا قطعت علاقاتها مع الاحتلال الصهيوني منذ حرب غزة عام 2008 لانحياز القيادة الفنزويلية مع القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني.

وأكد السفير نقل هذه القضايا للمحافل الدولية المختلفة، مستثمرًا العلاقات وحضور فنزويلا على الساحة الدولية لنصرة هذه القضية.