المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ألف مبروك يا أختي أمونة


Ayate.dz
20-07-2019, 05:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وشاء الله أن يأتي هذا اليوم السعيد وتزفين يا أختي الغالية عروسة إلي بيتك الجديد ..بالرغم من أن فراقك صعب علي فأنت بمثابة أمي الثانية ولكني أرجو من الله العزيز أن يجعلك عزيزة في بيت زوجك ويجمع بينكما على الخير ويرزقكما حياة سعيدة مليئة بالطاعات والبر والإحسان وأن يؤلف بينكما ويرزقكما الذرية الصالحة.

" بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير "

دائمة الذكر
29-07-2019, 01:17 PM
https://encrypted-tbn1.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcToDeqKlQv6ILAZ670ze6wTHrVk_DTHt ks_pD9rj4V_BIIxa6vIlkKNU0wO

بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما في خير،،، ما اصعب فراق الاخت ،،، اسأليني انا:14::14::14:

Ayate.dz
11-12-2019, 10:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا..كلامك صحيح يا أختاه..
لقد مضى أكثر من الثلاث شهور ولم نرها _ بحكم عملها_
ونحن ننتظر زيارتها بفارغ الصبر.