المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غزة في خطر


Mr khaled
25-11-2008, 06:08 PM
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
....و بعد... والله يا جماعة يعجز اللسان عن التعبير...ما هذا الفلتان.ما هذا التفريط ...ما هذه الانهزامية .أمكتوب على العرب و المسلمين أن يكملوا هذا العهد مطأطئي الرؤوس...؟ لا والله. قال تعالى " ولا تهنوا ولا تحزنوا و أنتم الأعلون ان كنتم مؤمنين "من قال أن أولى القبلتين و ثالث الحرمين سيتحكم فيها بعص الجبناء و العلوج 'ممن رفض العالم أن يعترف بانتمائهم اليه'.....و ينكلون بأهلها كل هدا التنكيل.و أين نحن’ نستمتع بأغاني هيفاء و نانسي و. . و ..و ؟؟؟
....بربكم ما سيقول فينا رسول الله 'صلى الله عليه و سلم'..لو زارنا في هذه الأيام . ألن يسألنا أولا عن فلسطين...كيف سنجيبه؟؟؟ . ما سيقول فينا خالد بن الوليد ..و نحن نغض البصر عن غزة و كأنها وسمة عار علينا. حتى أصبخ الجوع يهدد أبناءها...بينما يغني الكثيرون في الجزائر مثلا بالمليارات ...
....ليظهر اليوم باراك (الكلب) و اعدروا اضطراري لاستعمال هذه الكلمة ....... و يقول قررنا أن لا نفتح المعابر الى غزة .. وكأنها لعبة في يديه ..
....يا جماعه .. تعلمون جيدا مافعل الخليفة المعتصم عندما سمع استغاثة احدى اماء الله ""وا معتصماه"" في سجون العدو ... قال تعالى "انما هذه أمتكم أمة واحدة و أناربكم فاعبدون" .... و تنظم مظاهرات هنا و هناك نصرة لغزة .. و لكن لم تقم ولا مظاهرة واحدة عند العرب و المسلمين ... لسببين
-لأن الحكام سيمنعون ذلك " حالة طوارئ" في كل مكان و الحالة الطارئة هي فلسطين .
- و لأن الغيرة و الرجولة عندنا قد أكلها فيروس اسمه الخوف
.........زمان هون الأحرار منا ......فديت و حكم الأنذال فينا
......ثم ما هذه القاعدة التى أصبحت تتكلم باسم الاسلام و المسلمين ... وهي تنشر الرعب في صفوفهم و تقتل أبناءهم و تلغم جهالها في كل بلاد الاسلام الا في فلسطين ..لماذا ؟..حتى لا تحارب اليهود , و هل تضرب اليد صاحبها
ألم يغب كل العاملين من اليهود في برجي التجارة في '11 سبتمبر' يوم ضربتهما القاعدة (كما يدعون),أم أننا أصبحنا نغض البصر حتى عن الحقيقة خيفة أن نغضب الغرب بقولها ...اذا كان البطل الشهيد 'بن بو العيد' قد ألقي عليه القبض و هو الأدرى بتفاصيل جسد بلاده ... فهل يعجز الأمريكان حقا عن الامساك ببلادن و الظواهري في أفغانستان ... و الله حرام ما يفعله الاعلام العربي بالرأي العام ....
.......آخر ما أختم به ما قاله تميم البرغوثي في قصيدته 'أمر طبيعي'
..............يا أمتي ارتبكي قليلا انه أمر طبيعي
..............و قومي انه أمر طبيعي كذلك...
............." لننقد فلسطين "

كما أترك للشروق ان تقود حملة تضامن مع اخواننا الفلسطينيين... (و لنغير الطريقة), نريد ان ننقد فلسطين و نداوي هذا الجرح نهائيا حتى لو كلفنا أرواحنا.
ونحن دائما في الخدمة ........... و شكرا للجميع

البطل
13-12-2008, 08:48 PM
لهم رب اسمه الكريم وشكرا لك

roz
29-12-2008, 01:58 PM
اللهم عليك باليهود والمنافقين


اللهم يا قادر يا قاهر يا قوي يا عزيز ، اللهم صلي وسلم وبارك على نبيك محمد .

اللهم عبادك المستضعفين في غزة تجبر عليهم اليهود الملاعين والمنافقين الحاقدين اللهم فانصرهم على أعدائهم وفرج كربتهم وارحمهم ، اللهم من يجيرهم سواك ومن يرأف بهم إلاك اللهم بك نثق وبقوتك نؤمن اللهم شرد اليهود والمنافقين واشدد وطأتك عليهم اللهم شتت شملهم واجعل تدبيرهم تدميرهم يا الله يا الله يا ذا القوة والملكوت ليس لنا رب سواك يا ملجأ المستضعفين دمر الصهاينة وآلاتهم ولا تذر منهم أحدا ومن عاونهم يا قدير يا جبار سبحانك تقبل منا دعائنا واحم أعراضنا وثبت أقدامنا وانصرنا على القوم الكافرين وردنا لدينك ردا جميلا يا أكرم الأكرمين .

اللهم خالف بين كلمتهم وألق في قلوبهم الرعب وألق عليهم عذابك ورجزك إله الحق اللهم اهزمهم وزلزلهم يا عزيز يا متين يا الله يا الله يا الله أنج المسلمين في كل مكان .



اللهم عليك باليهود ومن عاونهم

اللهم عليك باليهود ومن عاونهم

اللهم عليك باليهود ومن عاونهم

* نهيب بالإئمة والخطباء الدعاء لإخوانهم في غزة وحث المصلين على التضرع والرجاء والالحاح في الدعاء من الله أن ينجي سبحانه إخواننا في غزة من مكر اليهود والمنافقين .

2mill9
18-01-2009, 12:41 PM
http://www.as7apcool.com/vb/customavatars/avatar141067_2.gif (http://www.as7apcool.com/vb/member.php?u=141067)


http://www.as7apcool.com/vb/customavatars/avatar141067_2.gif (http://www.as7apcool.com/vb/member.php?u=141067)

http://www.as7apcool.com/vb/customavatars/avatar141067_2.gif (http://www.as7apcool.com/vb/member.php?u=141067)
http://www.as7apcool.com/vb/customavatars/avatar141067_2.gif (http://www.as7apcool.com/vb/member.php?u=141067)