المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جيش الاحتلال يواصل حرق غزة ويهدد بحرب برية وعدد الشهداء قارب


سيف السوفي
29-12-2008, 02:29 PM
غزة ـ 'القدس العربي' ـ من اشرف الهور: واصلت اسرائيل محرقتها ضد قطاع غزة امس لليوم الثاني على التوالي، وشنت عدة غارات جوية اودت بحياة شهداء فلسطينيين جدد، وقارب عددهم من الـ 300 شهيدا بحسب آخر الاحصائيات سقطوا جراء غارات جوية قاتلة، كانت الاعنف على الفلسطينيين منذ واحد واربعين عاما. وقالت مصادر طبية ان عشرات الشهداء سقطوا امس الاحد جراء تواصل عمليات القصف الاسرائيلي، وذكرت المصادر ان عددا من المصابين بجراح خطيرة فارقوا الحياة، وذكرت وزارة الصحة في اخر احصائياتها ان عدد الشهداء الذين سقطوا وصل الى 285 شهيدا، واكدت ان غرف العناية المركزة في المشافي ملأى بمصابين يعانون من جراح خطرة، وهو ما يؤكد امكانية زيادة عدد الشهداء.

الغارات الجوية لا زالت مستمرة

ولم تفارق الطائرات الحربية الاسرائيلية بشتى انواعها سماء قطاع غزة، وقصفت ليل السبت وفجر الاحد اهدافا ارضية، وهو ما اصاب السكان الذين قضوا ليلهم تحت التهديد الاسرائيلي بحالة من الخوف والهلع، خاصة الاطفال والنساء.
وشن الطيران الحربي الاسرائيلي غارات متلاحقة منذ فجر الاحد على مقرين امنيين غرب مدينة خانيونس جنوب القطاع، كما قصف مقر شرطة الشجاعية، شرق مدينة غزة، الى جانب عدد آخر من المقار الامنية.
كذلك قصفت قوات الاحتلال مستودعا للادوية في مدينة رفح ومنزلا يحتوي على خزانات وقود، مما ادى الى سقوط ثلاثة من الشهداء وعدد كبير من الجرحى، بعد ان ادى القصف الى احتراق عدد من المنازل المجاورة. كما ذكرت مصادر امنية ان غارات استهدفت مجموعة من نشطاء 'كتائب القسام' التابعة لحركة حماس، فادت الى استشهاد ثلاثة منهم.
وقصفت الطائرات الحربية مبنى فضائية 'الاقصى' التابعة لحركة حماس في منطقة النصر، غير ان الفضائية استأنفت عملها من مكان مجهول بعد القصف بدقائق، كما شنت الطائرات الحربية غارات على عدد من ورش الحدادة، تقع شرق مدينة غزة، وقصفت ايضا مسجدا مجاورا لمشفى الشفاء بغزة، مما ادى الى سقوط ثلاثة شهداء.
كذلك قصف الطيران الحربي شابا كان يستقل دراجة نارية في بلدة جباليا شمال قطاع غزة، وفي السياق، قال شهود عيان ان مزارعا فلسطينيا استشهد واصيب اخر اثر قصف اسرائيلي مماثل في ارض زراعية شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.
الى ذلك فقد عاود الطيران ظهر الاحد غاراته وقصف مقر 'السرايا'، وهو المجمع المركزي لقيادة الاجهزة الامنية وسط قطاع غزة، وقال مسعفون ان القصف ادى الى استشهاد اربعة فلسطينيين بينهم طفل واصابة اخرين بجراح، وانه خلف دمارا هائلا في المبنى والمنازل المجاورة.

633

634

عشيور
29-12-2008, 06:39 PM
*****اين انتم****

http://img370.imageshack.us/img370/9518/99999999cq7.jpghttp://img266.imageshack.us/img266/4641/62308368yj0.gif

وليد كبتن
30-12-2008, 02:07 PM
الجنة هي مثوى الشهداء الأبرار وجهنم هي محرقة الصهاينة