المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إلى المصريين الشرفاء والأحرار


المشرف العام
06-01-2009, 11:40 PM
أيها المصريون الأحرار والشرفاء
نحن نعرف أن نظامكم لا يمثلكم هل عجزتكم أن تكونوا مثل أسد اميركا اللاتينية. إنه يفتخر أنه سليل إميليو زباتا، وأنتم ألا تفخرون بأنكم سليلي صلاح الدين والظاهر بيبرس وسعد زغلول.

إن ما قامت به باقي الأنطمة العربية لهي نذالة ما بعدها نذالة لكن ما يقوم به نظامكم لا يمكن أن يوصف. إنها وصمة عار في جبين كل مصراوي حر وشريف ونحسبكم كذلك.

تحية لكل مصري حر وشريف

جماعي ميلود
07-01-2009, 12:12 AM
لازال املنا فيهم كبير فاما ان يكونو او لايكونوا

تحياتي

امينة dz
07-01-2009, 12:15 AM
القضاء يرفض استشكال الحكومة ويصرُّ على وقف تصدير الغاز



كتبت- هند محسن:

قضت محكمة القضاء الإداري اليوم برئاسة المستشار محمد عطية اليوم برفض استشكال الحكومة ووزارة البترول بوقف تنفيذ القرار الصادر في 18 نوفمبر 2008م، والذي قضى بوقف قرار الحكومة المصرية بتصدير الغاز المصري إلى الكيان الصهيوني، وأيَّدت هيئة المحكمة استمرار القرار السابق وسرعة تنفيذه.

من جانبه طالب أنور عصمت السادات المتحدث باسم الحملة الشعبية لوقف تصدير الغاز المصري إلى الكيان الصهيوني "لا لنكسة الغاز" الرئيس حسني مبارك بصفته رئيسًا للجمهورية والسلطة التنفيذية بالامتثال لأحكام القانون الصادرة عن القضاء المصري العادل بوقف تصدير الغاز إلى الاحتلال الصهيوني، وإصدار قراراته للحكومة المصرية ووزارة البترول بتنفيذ ذلك؛ احترامًا لمبدأ سيادة القانون ونزولاً على رغبة الشعب المصري واستجابةً لحالة الغضب والحزن العارمين اللذين يسودان الشارعين المصري والعربي من جرَّاء المذابح والانتهاكات التي تُرتَكب في غزة على يد جيش الاحتلال.

وحمَّل السادات الرئيسَ المسئوليةَ كاملةً في حال عدم تنفيذ أحكام القضاء الإداري، والتي صدرت بإرادة شعبية, محذرًا من التمادي في التعدي على القوانين وخرق الدستور؛ لما قد يتبعه من حقِّ الشعب في تنفيذ الحكم بنفسه, ليعود المصريون إلى زمن الفدائيين في فترة الاحتلال لينتزعوا حقوقهم ويقوموا بأعمال لصالح الوطن.

المصدر: إخوان أون لاين
منقول

sawbaha
07-01-2009, 12:53 AM
أجسام تنبض بالحياة صارت أشلاء متناثرة..منازل عامرة باتت حطامًا..أعراس انقلبت لمآتم..ظلام يعمّ الطرقات والبيوت بعد أن نفد الوقود...هذا هو خلاصة المشهد الراهن في قطاع غزة..
اللهم إليك نشكو ضعف قوتنا وقلة حيلتنا وهواننا على الناس ..يا أرحم الراحمين أنت رب المستضعفين وأنت ربنا .. إلى من تكلنا إلى بعيد يتجهمناأم إلى عدو ملكته أمرنا .. إن لم يكن بك سخطٌ علينا فلا نبالي .. ولكن عافيتك أوسع لنا .. نعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات
وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة من أن تُنزِل بنا غضبك أو يحلّ علينا سخطك ..لك العُتبى حتى ترضى ولا حول ولاقوة إلا بك ..اللهم إنا نسألك باسمك الأعظمى الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سُئلت به أعطيت أن تحفظ بلاد العرب والمسلمين بِحفظك نسألك ونتوسل إليك أن ترفع البلاء عن أهلنا في غزة : اللهم انصر أهلنا في غزة و ثبت أقدامهم و فرج كربتهم و إنا لله و إنا إليه راجعون
امين يا رب العالمين

sawbaha
07-01-2009, 12:55 AM
بمناسبة ذكرى عاشوراء أتضرع لله عز وجل أن ينصر إخواننا في غزة المحاصرة
وأن يجعل النصر حليفهم

sawbaha
07-01-2009, 01:04 AM
سلام عليكم ورحمة الله والله لقد ابكاني وروعني ومزقني ما حدث لاخوتي في غزة المحاصرة من الاخوة قبل الاعداء
وليس لي سوى الدعاء والتضرع والتوسل لله عز وجل ان يحفضهم وينصرهم ويكسر شوكة اليهود والمتواطئين والخونة
لا حول ولاقوة الا بالله لا حول ولاقوة الا بالله
لا حول ولاقوة الا بالله لا حول ولاقوة الا بالله
لا حول ولاقوة الا بالله لا حول ولاقوة الا بالله
لا حول ولاقوة الا بالله لا حول ولاقوة الا بالله
لا حول ولاقوة الا بالله لا حول ولاقوة الا بالله