مشاهدة النسخة كاملة : من هي اجمل ولاية جزائرية ومشهورة في الوطن العربي والعالمي


khelifa_48_dz
13-01-2009, 08:45 PM
1 - العاصمة الجزائر
2 - وهران
3 - قسنطينة
4 - تلمسان
5 - عنابة
6 - سطيف
7 - مستغانم
8 - تيز وزو
9 - البليدة
10 - عين تموشنت
مع اخد بعين الاعتبار - الشهرة - النظافة - المساحة - السياحة - كثافة السكانية - التجارة

mouine19
16-01-2009, 02:25 PM
دون شك سطيف العالي مع كل الاحترامات لكل الزملاء

seigneur-des-mo
16-01-2009, 06:22 PM
تلمسان بلا ادنى شك.......شابة بزاف بزاف....

mirage_sa
18-01-2009, 01:34 PM
وهران روعة

IMENE CONSTANTI
18-01-2009, 01:47 PM
قسنطييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييينة

lila2
18-01-2009, 11:12 PM
قسنطينة اكيد
سلام

عيون الروح
19-01-2009, 02:19 PM
1 - العاصمة الجزائر
2 - وهران
3 - قسنطينة
4 - تلمسان
5 - عنابة
6 - سطيف
7 - مستغانم
8 - تيز وزو
9 - البليدة
10 - عين تموشنت
مع اخد بعين الاعتبار - الشهرة - النظافة - المساحة - السياحة - كثافة السكانية - التجارة
لقد زرت أغلب الولايات... و حسب رأيي أجمل الثلاث الأولى من ناحية الإعتبارات المذكورة كالآتي...
قسنطينة... تلمسان...البليدة..
تقبل مروري...

seigneur-des-mo
19-01-2009, 05:03 PM
تلمسان يا روح عمري..........

حسن الصباح
19-01-2009, 08:37 PM
اخترت عين تيموشنت
لكن أشهرها بدون منازع هي "معسكر" أرض البطولات الشيخ بوعمامة و الامير عبد القادر مؤسس الدولة الجزائرية

لماذا لم تذكروها في الاقتراحات ؟؟

جزائري مسلم
19-01-2009, 08:56 PM
سطيف بدون منازع بشهادة بوتفليقة والطاقم الحكومي
شكرا على هدا الموضوع

YASMINE19
19-01-2009, 09:24 PM
سطييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييف اكيد
و اي شخص حاب يتاكد يجي و يشوف بعينو

لؤي العقاد
19-01-2009, 09:44 PM
عموما الجزائر من اروع البلاد العربيه الاصيله وانا بصفتى لست جزائريا لكن درست هناك انا اقول اجمل ولايه هى الجزائر العاصمه ووهران وعنابه وتحياتى لكم

اوركيــــــدا
20-01-2009, 12:34 PM
اكيد هي الزييييييييييييييييييييييييييييييينة قسنطيييييييييييييييييييييييييييينة
المميز فيها انها ماكانش ختها فالعالم اما المدن الباقية كاااين شبيهاتهاااااااااااا مـمـتـاز

http://i012.radikal.ru/0710/53/9d6c00871727.jpg

http://i029.radikal.ru/0710/44/6def2165b8fe.jpg

ابوبكر ترقو
20-01-2009, 12:54 PM
السلام اعليكم
نسيتم اعرق مدينة عريقة من عهد الرومان هي

مدينة اتنس الساحلية تبعد عن الشلف 50كلم

http://mw2.google.com/mw-panoramio/photos/medium/1159210.jpg
http://www.annonce-algerie.com/upload/Photos/9670_20080627_153636_1.JPG
http://www.annonce-algerie.com/upload/Photos/9670_20080627_153712_1.JPG

صور اخرى
http://travel.maktoob.com/vb/travel146421/?f=15

amori70
21-01-2009, 11:12 AM
ana anwafk mouni wa angul stife al3li bsh blabi kulha chaba

حنان11
22-01-2009, 09:41 AM
أكيد أنا نقولك تلمسان لأني نسكن فيها ولكن كل ولايات الجزائر جميلة بناسها و ثقافتها مشكور على موضوعك

hadjout1
22-01-2009, 10:30 AM
الوطن الجزائري ربي أنعم عليـه بنعم لا تحصى ،

كل الولايات "طبيعيا" جميـلة لكنها للأسف ، للأسف لا ترقى لمستوى التقييـــــــم ... الولايات ينقصها الكثيـــر الكثيــــر
و أهمها النظافة التي هي مسؤولية السكـان ، كما ينقصها انجازات كثيـرة و هذه مسؤولية السلطة ...
كلما زرت ولاية الا و تحضرني عبـارة أتأسف لانطباقها 100/100 على وطني الجزائر :

أرض غنية و شعب فقيـر

حسان
22-01-2009, 10:42 AM
أنا أخترت البليدة لسبب واحد فقط هي اجمل مدينة في الجزائر في التاريخ حيث مبنية على نمط الأندلسي و لديها تاريخ منور بزاف و كانت في قديم مركز سياحي و تنقية و ترفهية لرؤساء العالم يومذاك
و كانو كلما يتوجهون إليها يتوقفون في سفح المتيجة و من شدة اعجابه بالمناظر يقولون (bon afric ) أي أجمل منطقة في إفريقيا و سميت تلك منطقة يومنا هذا بوفاريك تغير لكلمة بون أفريك

و نعتذر لأنني خرجت عن شروط الإختيار

اما يومنا هذا اجمل مدينة هي تلمسان لكن بعيب واحد فقط هي الجرائم و سرقات و المخدرات و التهريب التي مازالت تشكل عائق لتكون اجمل مدينة و اجمل ولاية في الجزائر بدون منازع

wassim sba
22-01-2009, 09:07 PM
أنا زرت شعال من ولاية والحمد لله لكن لعجبتني بزاف ولينصيب راحتي فيها تلمسان كلما نرو حلها نحس بالقشعريرة

mohamed ghan
22-01-2009, 09:49 PM
كل الجزائر جميلة وكل ولاية من الولايات الموضوعة للتصويت من اروع المدن وإدا وجب الإختيار فقسنطينة ومن قال لافليتفظل بالزيارة

ميمو 81
22-01-2009, 10:48 PM
كل الجزائر مليحة و حلوة من الحد للحد

hakou27
23-01-2009, 06:44 AM
مستغانم فاني شابة

الجيجلي
23-01-2009, 12:08 PM
اين باقي الولايات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

abed14
23-01-2009, 12:31 PM
لكل ولاية في الجزائر لها جمالها الخاص .تاريخي او سياحي .........الخ

noar
23-01-2009, 12:45 PM
لا تأججوا نار الحقد بيننا فالمثل يقول - كل خنفوس عند امه غزال - و الجزائر كلها زينة من الشرق للغرب و من الشمال للجنوب

midou10
23-01-2009, 01:04 PM
وهل ولايات الجزائر في الشمال فقط
اين هي
بسكرة بوابة الصحراء
الوادي ألف قبة وقبة
تمنراست /الاهقار والطاسيلي
غرداية
و..و..
أضن أن كل ولايات الجزائر جميلة

ضوء القمر
23-01-2009, 01:13 PM
اخترت عين تيموشنت
لكن أشهرها بدون منازع هي "معسكر" أرض البطولات الشيخ بوعمامة و الامير عبد القادر مؤسس الدولة الجزائرية

لماذا لم تذكروها في الاقتراحات ؟؟
لم يتم ذكر معسكر لانها خارج المنافسة icon31وبطبيعة الحال لان القائمة لاتستطيع ان تضم ال48 ولاية كلها.
ولكن من رايي ان الجزائر كلها تزخر بمناطق طبيعية جميلة وبتاريخ عريق مشرف فللشمال سحره وللجنوب روعته وكذلك بالنسبة للشرق والغرب cupidarrow.

fathifath
23-01-2009, 01:20 PM
افضل وهران وهذا دون ان انقص من قيمة الولات الاخرى

kanon20008
24-01-2009, 10:03 AM
الجزائر فيها 48 ولايةbye1icon30icon30

أنا يوسف
24-01-2009, 10:21 AM
بلادي كاملة هااايلة

بذرة خير
24-01-2009, 10:43 AM
سطيف العالي

HANANE.18
24-01-2009, 10:50 AM
أي شخص في الوجود يرى أن بلده أفضل البلاد ويفتخر بانتمائه إليها وولايته أحسن الولايات ودائما يضهر محاسنها أمام الأغراب عنها كما يرى أن بيته أجمل البيوت لأنه لا يشعر بالراحة إلا فيه ...على سبيل المثال أنا أرئ الجزائرأفضل بلدان العالم وجيجل أحسن ولاية فيها ومهما كان بيتي.... أنا أراه روعة ولا أرتاح إلا فيه وكما يقول المثل القناعة نصف السعادة. وماأكثرهم الذين لا يشعرون بقيمة بلدهم إلا عند البتعاد عنه وتدوق مرارة الغربة

abakifekairi
24-01-2009, 10:50 AM
العاصمة
سطيف
وهران
قسنطينة
صالح باي سطيف

khelifa_48_dz
24-01-2009, 03:33 PM
كل واحد يحكي علي الولاية انتاععوا ان لم يصوت على هده الولاية ولا يعتبر التصويت هو المقياس الحقيقي
انا نحب غليزان- معسكر- بسكرة - غرداية - تسمسلت - سكيكدة - سعيدة - تيبازة - عين الدفلى - الشلف - ام البواقي - برج بوعريريج - الجلفة - تيارت - المدية - بجاية - البويرة - تمنراست - بشار - ادرار - اليزي - ورقلة - تيندوف - البيض - سيدي بلعباس -الطارف -قالمة - سوق اهراس - تبسة - الوادى - المسيلة.................وسمحولي يلا نسيت وحد

khelifa_48_dz
24-01-2009, 03:35 PM
واالله غاع الجزائر شابة بصح بغيت كل واحد يعبر على حبه لي الولاية انتاعوا بصح الجزائر ام انتاعنا غاع

سرسورة
24-01-2009, 04:58 PM
العاصمة الجزائر b1 sur

amine24200
24-01-2009, 05:25 PM
عنابة يا عنابة

amine24200
24-01-2009, 05:27 PM
كل واحد يحكي علي الولاية انتاععوا ان لم يصوت على هده الولاية ولا يعتبر التصويت هو المقياس الحقيقي
انا نحب غليزان- معسكر- بسكرة - غرداية - تسمسلت - سكيكدة - سعيدة - تيبازة - عين الدفلى - الشلف - ام البواقي - برج بوعريريج - الجلفة - تيارت - المدية - بجاية - البويرة - تمنراست - بشار - ادرار - اليزي - ورقلة - تيندوف - البيض - سيدي بلعباس -الطارف -قالمة - سوق اهراس - تبسة - الوادى - المسيلة.................وسمحولي يلا نسيت وحد
وراهي عنابة يا حبيبي راك نسيت اغلى ولاية

سامي الحنون
24-01-2009, 05:28 PM
ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا لله
الجزاير كامل شابة مي كل واحد راح يقول ولايتي خير انا نقولكم بجاية صح شابة و فيها كل انواع الجمال الطبيع لكن والله اهملتها السلطات حييث انها موسخة كثيرا كثيرا

حنان11
25-01-2009, 09:26 AM
نسيت تلمسان بن كاكي ولا ماتحبهاش

khelifa_48_dz
25-01-2009, 12:59 PM
راهي كاين تلمسان مشفتهاش راه في التصويت حنان وشكون يقدر ينسى تلمسان -نسنا ام وخواتي وما ننساش تلمسان

khelifa_48_dz
25-01-2009, 01:01 PM
يا واش بيكي يا عنابة..........................والله ولاية شابة بصح راهي موجودة في الاختيارات خويا غير متتقلقش

عبدالرزاق بشير
25-01-2009, 03:42 PM
انا اظن انها وهران . .

عبدالرزاق بشير
25-01-2009, 03:44 PM
ولكن من ناحية التاريخ طبعا تبسة بدون انحياز لكنها الحقيقة

نور الهدى18
25-01-2009, 03:45 PM
سطيييييييييييييييييييييييييييف جميلة و تيزي وزو رووووووووووووووووووووعة

حنان11
25-01-2009, 03:51 PM
آه راك تبالغ بزاف بن كاكي مشكور

2mill9
25-01-2009, 06:23 PM
تحياااااااااااااااااااا تي

chahouda
26-01-2009, 08:02 AM
قسنطييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييينة دون ادنى شك

mazari8892
26-01-2009, 01:32 PM
اين الجلفة
حرام
هى بلد الجود والكرم والعزة

KATYOUCHA
26-01-2009, 02:01 PM
http://montada.echoroukonline.com/image.php?u=71421&type=sigpic&dateline=1230898827

KATYOUCHA
26-01-2009, 03:56 PM
مع اخد بعين الاعتبار - الشهرة - النظافة - المساحة - السياحة - كثافة السكانية - التجارة

KATYOUCHA
26-01-2009, 04:00 PM
قسنطينة العاصمة وهران تلمسان عنابة سطيف

aniso
26-01-2009, 04:58 PM
لا هذا ليس استفتاء يجب وضع جميع الولايات والا احذف الاسطلاع

تـقــ الله ــــوى
26-01-2009, 05:08 PM
اجمل مدينة في العالم عين صالح في ولاية تمنراست يعني في الصحراء.

سالومي الجزائر
26-01-2009, 06:17 PM
alger w alger w alger ya kho

يوسف جزائري
26-01-2009, 07:51 PM
أرى وبكل موضوعية أن تيميمون هي أجمل مدينة من حيث الطبيعة ومن حيث الإرث الحضاري المادي والمعنوي من حيث الشهرة في العالم وإقبال السياح.http://TIMIMOUN ($)

Mahiou
26-01-2009, 11:20 PM
تلمسان وسطيف وتيميمون مايديك مايجيبك
ومن بعد تجي باتنة (انا باتني d:)

moslum
27-01-2009, 12:25 AM
wahren
wrabi kbir

أنياس
27-01-2009, 07:43 AM
البويرة طبعا

لمسيلي
27-01-2009, 10:57 AM
سطيف في نظري اجمل مدينة جزائرية

النويري
27-01-2009, 11:01 AM
كل ولاية و لها خصوصياتها حدد السؤال
اجمل ولاية في ماذا ؟ العمران - التقاليد - البيئة - الضيافة - السياحة ......

HAMIMI
27-01-2009, 11:40 AM
icon31انا في راي ان تضعواicon31 جميع الولايات icon31
فهذا يمكننا من التصويتicon31 على من هي احسن ولايةicon31

تـقــ الله ــــوى
27-01-2009, 05:52 PM
راكم غالطين عين صالح وعين صالح اجمل و افضل مدينة في الكون وليس في العالم فقط.

يوسفائيل
27-01-2009, 07:08 PM
سطيف بدون منازع بشهادة فخامة رئس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة .

seigneur-des-mo
28-01-2009, 02:53 PM
تلمسان يا روح العمر.........

khelifa_48_dz
31-01-2009, 04:02 PM
شكون لي راه داير حساب الطاقم الحكومي خويا

mustafa75
04-02-2009, 11:21 AM
على ما اضن هي --- بنطلحة -----
اين اسيل فيها كثيرا من الحبر في العالم

khelifa_48_dz
04-02-2009, 02:57 PM
يااخي قلنا ولاية مشي بلدية

KONDAMNE
04-02-2009, 02:59 PM
اكيد وهران وبدون منازع ولن تجدو لها منزع لي انها عروس البحر الابيض المتوسط وهران البهيا 2 باريس موضوعك روعة

khelifa_48_dz
05-02-2009, 02:48 PM
شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اخي

aniso
06-02-2009, 08:46 AM
تحيا الاوراس العالي

ميمو 81
06-02-2009, 08:07 PM
تحيا الجزائر و رب يحفظها من الشمال للجنوب و من الشرق للغرب

katrin
06-02-2009, 08:59 PM
دون شك المدينة هي وهــــــــــــــــران

نويزي عبدو
07-02-2009, 11:50 AM
وين راه الجنوب ولانسيتوه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله غريب امركم دقول ماناش موجودين على وجه الارض

سليم1976
07-02-2009, 12:35 PM
أعيب عليك slyعدم ادراج اي ولاية من الجنوب كأن الجزائرمنحصرة في الشمال فقط
أين هي حاسي مسعود و حاسي الرمل اغنى البلديات في الجزائر و تمنراست و مناظرها الخلابة و جانت و بشار و تاغيت....... و اعلم ان الصحراء هي بلد الرزق لملايين الجزائريين فهي ارض مباركة منذ القدمsurrender
الجزائر كلها جميلة من t إلى t clap
من تيزي وزو شمالا الى تمنراست جنوبا و من تبسة شرقا إلى تلمسان غربا و من الطارف أقصى الشمال الشرقي إلى تندوف أقصى الجنوب الغربي
رغم أنني لست من الصحراء
أنا جزائريclap سميني غربي سميني شرقي.....كما تحب

نويزي عبدو
07-02-2009, 05:15 PM
كما توجد في الجنوب الجزائري عدة ولايات و مدن هامة منها مدينة حاسي مسعود التي تعتبر ممول الجزائر بالبترول وايضا ولاية واد سوف السياحية وتمنراست ورقان والعديد من المناطق التي تمون 34مليون نسمة

ميمة39
08-02-2009, 04:28 PM
وهراااااااان

khelifa_48_dz
09-02-2009, 03:51 PM
معليش غدي نديروا استفتاء خاص بولايات الجنوب في خاطركم

mirna
09-02-2009, 04:51 PM
وعلاش راكم زعفانين ياكم الجزائر كلها بلادكم شابة وماخاصها والو وربي يحفضها ويخليها لينا المهم حنا نحافضو عليها ونخدموها ونفتخرو بيها..
شكراا ..
ملاحظة:
موضوع خطير ممكن أن يسبب بعضا من العنصرية بين الأعضاء
و لكن شكراا جزيلا ممكن بواسطته نتعرفو على ولاية كل عضو منا.
ننتظر الجديد..

krimo74
09-02-2009, 05:21 PM
جميع ولايات الجزائر جميلة

المشرق 1
09-02-2009, 07:43 PM
بالطبع جيجل

khelifa_48_dz
11-02-2009, 03:25 PM
جيجل ليست في الاختيارات

شروقية
12-02-2009, 06:05 PM
كل واحد يحكي علي الولاية انتاععوا ان لم يصوت على هده الولاية ولا يعتبر التصويت هو المقياس الحقيقي
انا نحب غليزان- معسكر- بسكرة - غرداية - تسمسلت - سكيكدة - سعيدة - تيبازة - عين الدفلى - الشلف - ام البواقي - برج بوعريريج - الجلفة - تيارت - المدية - بجاية - البويرة - تمنراست - بشار - ادرار - اليزي - ورقلة - تيندوف - البيض - سيدي بلعباس -الطارف -قالمة - سوق اهراس - تبسة - الوادى - المسيلة.................وسمحولي يلا نسيت وحد

لقد نسيت - جيجل الخضراء - أم أنكم تتذكروننا في الصيف فقط ؟ surrender
لم أشاهد ولاية أبهى من جيجل .icon30icon30

شروقية
12-02-2009, 06:10 PM
بالطبع جيجل

http://montada.echoroukonline.com/images/icons/fdf.gifبارك الله في ردك . أما عن قول العضو ( جيجل ليست موجودة في الاختيارات ) فهذا لا يمنع من التصويت عليها .http://montada.echoroukonline.com/images/icons/sm5.gifclapclapicon30icon30icon30clap

2mill9
12-02-2009, 06:10 PM
6 - سطيف

bye1