السلام عليكم أنا العيدي من الجزائر عمري 46 سة بعد مشوار وظيفي ها أنا أعود من جديد إلي المدرجات أوريد التعارف من أجل مساعدتي في التغلب عن صعوبات الدراسة (السنة ثانية حقوق)و كذا فمسألة الكومبيوتر والأنترنات هي جديدة عليا .
هذا هو تقديمي لنفسي و أدعو بالتوفيق للجميع و السلام .