أنا اسمي عبد الشافي
أحب تصفح الأنترنت و أفضل هواياتي هي الرسم و لكن رسوماتي كلها للوجوه بدون تلوين لم أجرب الأمر من قبل . أحب الموسيقة الأجنبية و الغناء الشعبي و أفضل المغنين الذين أستمع لهم هم الحاج العنقى و القروابي و دحمان الحراشي و كذلك كمال مسعودي كما أحب سماع الأوبرى و كثيرا ما أوجع آذان أصدقائي بها.
أنا طالب جامعي أدرس علوم الإقتصاد و أزاول بعض الأعمال في الصيف في مجال الفلاحة.
أحب الضحك و لومبيونس خاصة إذا كنت مع أصدقائي و أحبابي
برجي هو الحوت و لكنني في الحقيقة لا أؤمن بالأبراج و لا ألقي لها بالا
مشكورين على الإستماع و في انتظار التعرف إليكم bye1