بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
قراءة في بداية الصفحة كلمة ... موضوع ... وبعدها ... رسالة ...
بديهي أنها رسالة لكن لا أدري الى أين ستصل ... المهم
أردت أن يكون في المنتدى قسم يتحدث عن الهجرة
الشرعية و الغير شرعية
نشارك فيه بآرائنا و أفكارنا
و يشاركنا اخوتنا الأعضاء المقيمين بالمهجر
نحاول أن نظهر كافة الوجوه المخفية لهذه الظاهرة و نسقط القناع عنها
لا أدري ان كان اقتراحي هذا سيلقى ترحيبا أو لا ... لكن لا ضرر من المحاولة
آمل أن تكون رسالتي واضحة و شكرا