تحية حارة لكل ابناء هذا القطر الحبيب بصفة عامة والى كل مناصرى الفريق الوطنى بصفة خاصة.عندى نداء اريد ان اوجهه الى كل مناصر محب وغيور على مصلحة بلاده وهى تجب رمى الالعاب النارية فى الملعب فى المقابلتان المقبلتان امام كل من زامبيا ورواندا وهذا حتى نجب منتخبنا كل عقوبة قد تصدر من الفيفا.خاصة وانه بعد مقابلة مصر فرضت عقوبات مالية على الفاف.اتمنى من صميم الفؤاد ان يلقى ندائى هذا الاذيان الصاغية.وانشاء الله بعد التاهل ستقام الافراح فى كل ربوع هذا الوطن العزيز