تبدأ قصتي مع اول فتاة اعرفها ...
في الحقيقة هي زميلتي, دائما ما كانت تجاريني في الدراسة و تحاول ان تكون الافضل في الصف
كأي فتاة تزاول دراستها و تحاول لفت الانتباه ..
لازمتها هذه العادة ... بالنسبة لي.. انا كالعادة "لم اكترث"و لم اعرها اي اهتمام .. باعتبار انني "كنت" منذ ان عرفت نفسي متفوقا في دراستي .
و هذا هو ما كنت اشكو منها , " الغرور"
كنت مغترا بنفسي ... حتى اصبحت هذه "المشكلة" سدا يقف في بناء مستقبلي
و اول شيئ حصل لي "و الذي لن انساه ابدا" هو ان الفتاة التي تحدثت عنها
كانت معجبة بي ؟؟ لابد ان يصادف اي فتاة هذا الشعور عندما تعجب باحدهم
نفس الشيئ حدث معها ... و لكنني كنت "مغرورا" حتى اني قلت في نفسي " انا متفوق عليها في كل شيئ ؟؟ ","لماذا قد اعجب بها و انا افضل منها ؟؟ ".
خسرت احترامها لي , انتقلت الى اكمالية اخرى نتيجة تصرفي
و النتيجة .. تراجع تحصيلي الدراسي و ا صبح "غروري" متصلطا علي
بدات أخسر شيئا فشيئا , استمر الوضع في التفاقم .. انا "على عادتي" غير مبال و انا "متاكد" من انني ساداوم علي تحصيلي و تفوقي ..