منتديات الشروق أونلاين
تسجيل الدخول
تسجيل جديد
الشروق أونلاين
الشروق تي في
أسواق الشروق
دليل الاستخدام
طلب كلمة المرور
تفعيل العضوية
طلب كود تفعيل العضوية
قوانين المنتدى
تسجيل الدخول
تسجيل جديد
دليل الاستخدام
طلب كلمة المرور
تفعيل العضوية
طلب كود تفعيل العضوية
قوانين المنتدى
تسجيل الدخول
حفظ البيانات؟
نسيت كلمة المرور ؟
إدارة الموقع
إعلانات
مشاركات اليوم
مشاركات جديدة
مواضيع بدون رد
تغريدات تويتر
Tweets by @choroukonline
منتديات الشروق أونلاين
>
المجموعات الاجتماعية
>
Uncategorized
>
حب قاسي .. أم قساوة حب ؟؟
> حب قاسي .. أم قساوة حب ؟؟
حب قاسي .. أم قساوة حب ؟؟
أدوات المناقشة
25-11-2008
01:15 AM
زعيم الروح
أبديكم بأطيب تحية... فـ : عليكم ألف سلام.. وأفاتحكم بمجموعة لا تعرف إلا من خلالكم ولا تتجسد سوى بحضوركم.. فهل هناك ما تُبدون به علينا وما نحن سوى منكم ؟؟مـمـتـاز
25-11-2008
09:54 AM
مدينة الشرق
مدينة لشرق ابدا بالتحية عليكم وانهي عليكم دائما بالدعاء
03-12-2008
10:06 AM
wafa74
السلام عليكم ....الحب دائما نهايته صعبة ودائما تنتهي قصة دون ان تعلمنا جنون العواطف وتضحيات العشاق والحياة بها اسس يجب علينا ان نحترمها واتمنى ان اكون فرد من هذه المجموعة وفقكم الله والسلام في المرة المقبلة ان شاء الله
03-12-2008
10:09 AM
wafa74
05-12-2008
10:25 AM
assala
salut hal takbalouni 3odwa ma3akom
05-12-2008
11:50 AM
souad_13300
اتمنى ان تقبلوني بينكم
07-12-2008
10:30 PM
زعيم الروح
سلام الله على كل الرفاق الطيبين ... أنا لا أقبل صداقتكم فقط .. بل أتشرف بلقائكم واختياركم لهذه المجموعة .. فدمتم أوفياء .. عيد سعيد للجميع وأعاده الله علينا وعليكم بالصحة والهناء
11-12-2008
07:41 AM
wafa74
السلام عليكم صح عيدكم
11-12-2008
12:32 PM
خلدون ظريف
سلام الله عليكم ؛ عيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير، أرجو أن تقبلوني صديقا عضوا معكم في المجموعة
11-12-2008
02:16 PM
زعيم الروح
السلام عليكم يا أحباب ... شكرا جزيلا لكم ... ولن أكتفي بالاستجابة لقبولي لصداقتكم ... بل أرجو قبولكم أيضا لي كصدبق بسيط بحوزتكم ... ودمتم بخير جـاسـوس هـديـة
صفحة 1 من 3
1
2
3
>
أدوات المناقشة
اجعل هذه المناقشة مقروءة
الساعة الآن
03:39 PM
.
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى