شكرا على الدعوة عبدو
************
عندي سؤال للمناقشين
بما أن أعضاء (ذيك ليامات) حاضرون
لماذا يعود السؤال عن عودة ذيك ليامات (بتشاؤم)
رغم أن صانعيها هنا ؟؟
cupidarrow
الجواب سهل و لن أترككم تفكرون
ببساطة كل واحد ينتظر عودة الأيام
و ينسى أنه هو من يجب أن يعيدها
nosweatnosweat