السلام عليكم ايها الأحبة
أعذروني على التأخر لمشاكل تقنية و الله سعيد بهذه المجموعة خصوصا مع رجوع ستايل رمضان و الرابط القديم
فعلا نتذكر الذكريات ياااااا حسراه عليك يا شروق فيك حكاية و حكايات
مشكووووووور أخي العزي عبدو و إن شاء الله نرقى بالمجموعة
تهلاو sly