السلام عليكم
أتذكر جيدا في بداية مشواري بالمنتدى أسخف موقفين بالمنتدى
الأول ولا أدري إلى حد الأن ماالسبب
هو ان أحدهم دخل باسمي في موضوع في منتدى النقاش الحر وفيه قام بالتهجم على موضوع لسيف الدين القسام عندما قام باقتباس مقطع من النشيد الوطني ووضعه في مساندة احد الأندية الرياضية
وهنا شهد سيف الدين مساندة لا مثيل لها من كل الأعضاء ووقعت في ورطة كبيرة فأنا كنت حينها عضو جديد ولم أكن أعرف سوى المنتدى الترفيهي فهو الذي كان يستهويني ولم اكن أعرف حتى الأعضاء وفكرت حينها في مغادرة المنتدى
المهم أذكر جيدا أن الوحيد الذي وقف إلى جانبي كان العضو كان كريم 64 الغائب عنا واكتشف أني كنت ضحية إنتحال عضويتي من طرف شخص آخر
كما اذكر أن تلقيت رسائل مساندة بعدها من طرف بعض من الأعضاء وأذكر على وجه الخصوص جميلة وأسماء ساد سمايل ثم من طرف ديدن الذي أصبح صديقا لي بعد هذه الحادثة
.........يتبع