و عليكم السّلام و رحمة الله و بركاته
تقبّل الله منّا و منكم صالح الأعمال
أه يا سي موسى ماراكش تبان زعمة راني قاعدة عاقلة nosweat
يعني أنت تاني سجّلت بعدي surrender
الله يباركـ يعني لازملنا احتفال تارت أو فراز على حسابكـ clap
هههه صحّ فطوركـ
صحا سهام
رمضان هذا راهو خارج عليا مي الله غالب مين داك باش نكونيكتي .
وي سجلت بعدك مي كي دخلت ما شفتكش بزاف ؟؟؟n_o
تحبي الصح العام هذا رحمة ربي مانيش نتلاقا بيك بزاف أفففففففففففففففف
طارت فراز يا سهام tears ماشي حق عليك راني صايم