منتديات الشروق أونلاين
تسجيل الدخول
تسجيل جديد
الشروق أونلاين
الشروق تي في
أسواق الشروق
دليل الاستخدام
طلب كلمة المرور
تفعيل العضوية
طلب كود تفعيل العضوية
قوانين المنتدى
تسجيل الدخول
تسجيل جديد
دليل الاستخدام
طلب كلمة المرور
تفعيل العضوية
طلب كود تفعيل العضوية
قوانين المنتدى
تسجيل الدخول
حفظ البيانات؟
نسيت كلمة المرور ؟
إدارة الموقع
إعلانات
مشاركات اليوم
مشاركات جديدة
مواضيع بدون رد
تغريدات تويتر
Tweets by @choroukonline
منتديات الشروق أونلاين
>
المجموعات الاجتماعية
>
Uncategorized
>
الأخوة الجزائــــرية المصـــرية
> معا من أجل أن تحيا الوحدة العربية
معا من أجل أن تحيا الوحدة العربية
أدوات المناقشة
16-10-2009
03:40 PM
naja
نحن أبناء الجزائر نعشق كرة القدم وكدلك حال المصريين,,,,,,,,,,,لقاؤهما القادم نتمناه أن يكون لقاء الأخ لأخيه,,,,,,,,,,,لأن روابطنا مشتركة والفائز سنتمنى له كل التوفيق في رحلته ألى جنوب أفريقيا.
bye1
16-10-2009
03:41 PM
naja
تحيا الأخوة
17-10-2009
12:50 PM
الحب في الله
السلام عليكـــم أختــــي naja ألـــف شكــــر لك أختااااااااه نعم نحن إخوة الإسلام يجمعنا حب الله و الرسول يجمعنا و كل روابط الخير و المحبة تجمعنا و الكرة مجرد وسيلة للمنافسة النزيهة
25-10-2009
04:49 PM
skikdia
سلام اختي naja وحياء عائشة...من البديهي و الطبيعي جدا أن يشجع كل شخص بلده و يتمني ان يري منتخبه الأفضل و هو يحقق التأهل لكن كل هدا لا يسمح و يبيح التطاول و المساس بكرامة الغير...فاليكن التأهل للأفضل رغم ان كل المؤهلات ترشح منتخب بلادي الحبيب...نعم للقاء بدون عنف لقاء نزيه و ربي معانا....
أدوات المناقشة
اجعل هذه المناقشة مقروءة
الساعة الآن
09:01 AM
.
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى