مجتمعنا غير رحيم فدائما متلهف الى الفرائس وليس لنا قلب نشعر به فالقوي ياكل من الضعيف ...وللاسف الناس زادت هبلت وراه جاينا جيل واعر فالمجتمع كثرت فيه اشياء غير الجيدة كالخمر والسرقة ..الخ..اسفة عن الفاظي واتمنى ان تقبلوني في هذه المجموعة والسلام عليكم