كان يا ما كان.. في قديم الزمان ..كان في بلاد النيل . والميه تروي العطشان .. كانت مجموعة .. واحد أسمو ميدو الزعلان..والأخر اسموا زيدان الولهان ..وأخر اسموا متعب..عفوا تعبان..وكمان عمرو الغلبان..وكثير من الشباب والشيبان..اجتمعوا وقالوا إحنا فرسان .. ولازم نقهر قاهر الألمان.. فغلطوا في الطريق وراحوا لعمان..... فاز المنتخب و رجع فرحان... و ظن أنه وصل إلى بر الأمان...في البليدة وجد منتخب معظمه صبيان .. يلعبون كرة حلوة، ينتظرون منتخبكم الكسلان...في اللقاء لاقى أداء المنتخب الجزائري كل الاستحسان... فاز بثلاثة سجلهما متمور الفنان...