السلام عليكم يشرفني ان انظم لمجموعتكم هذه التي تزخر بالوطنيه الصادقه والحب الطاهر والعفيف للوطن المفدى اخي الباخالدي كلامك صواب وهو لا ينبع بهذه الطريقه الا من قلم يغذيه قلب وفكر رجل عاقل للغايه ونعمه الرجل ,اخي اضم صوتي الى صوتك فحياك الله على كل كلمه صادقه كتبتها لن اضيف شيئا امام ما كتبته اخي.
تحياتي القلبيه.