أولا ارحب بك أيها الزائر الكريم
و أشكرك ولوجك إلى هذا الفضاء و لإن دل على شيئ فإنه يدل على حرصك و تطلعك إلى مستقبل أفضل.
و أرجو أن تستفيد من زيارتك لهذه المساحة،كما أرجو منك أن تتفاعل بآرائك و ملاحظاتك و تعاليقك،و أفضل من ذلك أن تنضم إلى المجموعة بمشاركاتك التي سوف لا تعدم فائدة.
سواء اتفقت آراؤك أم اختلفت معنا فأنت تساهم في العملية البنائية الحضارية و من هنا تتأكد دعوتنا السابقة لك .
هذا و كتعريف سريع أضعه في هذه العجالة-*-لهذه المجموعة هو ما يلي :
متابعة و مناقشة تحركات و تصريحات و نشاطات و نظريات الدكتور رئيس الحكومة المستقيل السيد أحمد بن بيتور.
و يضاف إلى إلى ذلك كل مشاركة و مناقشة تعنى بواقع و مستقبل البلاد و العباد.
شكرا مرة أخرى لصبرك معنا و لك ألف شكر سلفا لإنضمامك إلينا.
--------------------
-*-سأضع فيما بعد ورقة عمل المجموعة إن شاء الله