منتديات الشروق أونلاين
تسجيل الدخول
تسجيل جديد
الشروق أونلاين
الشروق تي في
أسواق الشروق
دليل الاستخدام
طلب كلمة المرور
تفعيل العضوية
طلب كود تفعيل العضوية
قوانين المنتدى
تسجيل الدخول
تسجيل جديد
دليل الاستخدام
طلب كلمة المرور
تفعيل العضوية
طلب كود تفعيل العضوية
قوانين المنتدى
تسجيل الدخول
حفظ البيانات؟
نسيت كلمة المرور ؟
إدارة الموقع
إعلانات
مشاركات اليوم
مشاركات جديدة
مواضيع بدون رد
تغريدات تويتر
Tweets by @choroukonline
منتديات الشروق أونلاين
>
المجموعات الاجتماعية
>
Uncategorized
>
فلسطين في القلب
> فلسطين في القلب
فلسطين في القلب
أدوات المناقشة
08-01-2009
12:59 PM
mohamed ziani
السلام عليكم اخواني الاعضاء اما بعد:
لقد قررت انشاء مجموعة اجتماعية اطلقت عليها اسم-فلسطين في القلب-دعما ونصرة لاخواننا في فلسطين
مرحبا بالجميع مع تحيات اخوكم
mohamed ziani
09-01-2009
02:37 PM
mariam2009
مرحبا زياني صديقتك مريم
10-01-2009
03:03 PM
سعيدة81
السلام عليكم اخواني اتشرف بان انضم الى مجموعتكم لنصرة اخوتنا في فلسطين الحبيبة غزة العزة نصرهم الله و ايدهم بقدرته
10-01-2009
07:15 PM
mohamed ziani
السلام عليكم
معا يدا بيد لنصرة فلسطين الحبيبة
10-01-2009
07:23 PM
wafa74
السلام عليكم اتمنى ان اكون عضوة في هذه المجموعة نعم معااا لنصرة بلاد العزة نعم للحرية احبك الله اخي فيما تفعله من خير واتمنى لك التوفبق ان شاء الله سلام
11-01-2009
12:05 PM
mourad96
يارب انصر اخواننا المسلمين في غزة وايدهم بجنودك يا رب
يارب يارب
ارنا في الياهود عجائب قدرتك فلا ترفع لهم راية ولاتحقق لهم غاية
11-01-2009
03:36 PM
حياةLA VIE
إننا بحاجة لعمل أي شيئ لنتحرك من أجل قضيتنا هذه و ليس أن نتحدث قلوبنا متفجرة من المشاهد.نريد أن نكون متحركون وليس متفرجون.كان الله في عون العرب
11-01-2009
05:28 PM
حياةLA VIE
الصهيونية المعاصرة ما تزال منذ لحظة بروزها على المسرح الدولي وحتى أيامنا هذه وفية لبرامجها الأساسية،برنامج النضال ضد العرب و المسلمين.
ذلك هو الأساس الطبقي لنشاط الصهاينة منذ البحث عن مكان (الوطن القومي اليهودي)..
12-01-2009
06:09 PM
wafa74
السلام عليكم ....ويا للعار عليكم يا حكامنا قد ذبحوا الحياء لشعوبهم اعداء انفسهم سجناء العدو الغاشم ..اصدقاء اقوالهم وافعالهم استفيقوا ام هل تريدون المزيد من شلال الدماء لا تنسوا دعائكم لاهلنا في غزة وامنى انكم بخير والسلام النصر والعزة والكرامة
12-01-2009
07:16 PM
mohamed ziani
يا جماعة السلام عليكم
اريد ان ارى صور معاناة الكيان الصهيوني-لعنهم الله-
لمن لديه صور تشفي غليلي
صفحة 1 من 6
1
2
3
>
Last
»
أدوات المناقشة
اجعل هذه المناقشة مقروءة
أدوات المناقشة
اجعل هذه المناقشة مقروءة
الساعة الآن
11:48 AM
.
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى