السلام عليكم ورحمة الله وربركاته ..
لطالما رجونا أن نفهم بالضبط مانريد
وأن ندرك تماما أنه يسير علينا تحقيق كل ما نريد
نحن لا نكتفي بر فع الحصار عنا
ولا بالتوقف عن مطاردتنا
ولا بعقود السلام بينهم وبيننا
ولككنا نعلم أن رضاهم في اتباعنا لملتهم
وهدفهم تحطيم عقيدتنا وبعثرة صفوفنا
أمانيهم في محو الإسلام من عقولنا
وفي قلع الإيمان من قلوبنا
لكــــــــــــن ..
الله أكبـــــــــــــــــــــــــــــر
لن نسمح في فقدائنا ولن ننسى دمائهم ما حيينا
إن الـــدم لا يغسلــــــه إلا الـــدم
وليعلم أبناء القردة والخنازير أن دمائهم رخيصة
ولكنها هدف شرف وطلب لرضاء القادر الرحمان
لا عز لنا إلا بالإسلام
والحمد لله الذي أعزنا بالإسلام
النصــــر أو الشهـــــادة
قتلانا في الجنــــــة وجيفهم في النــــــــار