اللهم اني لا اسألك رد القضاء بل التخفيف فيه طفلتي دات 14 شهر تحترق امامي وانا عاجزة كل 21 يوم تحتاج لنقل الدم وتقريبا كل مرة فحوصات و تحاليل وهي اليوم تحتاج لمتبرع ب نخاع الشوكي من والدها او امها او اخوتها و تشفي نهائيا من كل عداب لحد الان جيد لكن .............انا و والدها نحمل نفس المرض ولا يوجد اخوتها لانها الفتاة الوحيدة واملي في الحياة هي ب حاجة لمتبرع او السفر للخارج من يعطي الحياة لطفلة وامها احس ان الهواء بدء يشح عني كيف اتنفس وابنتي تتعدب من يرحمنا ب الله عليكم