منتديات الشروق أونلاين
تسجيل الدخول
تسجيل جديد
الشروق أونلاين
الشروق تي في
أسواق الشروق
دليل الاستخدام
طلب كلمة المرور
تفعيل العضوية
طلب كود تفعيل العضوية
قوانين المنتدى
تسجيل الدخول
تسجيل جديد
دليل الاستخدام
طلب كلمة المرور
تفعيل العضوية
طلب كود تفعيل العضوية
قوانين المنتدى
تسجيل الدخول
حفظ البيانات؟
نسيت كلمة المرور ؟
إدارة الموقع
إعلانات
مشاركات اليوم
مشاركات جديدة
مواضيع بدون رد
تغريدات تويتر
Tweets by @choroukonline
منتديات الشروق أونلاين
>
المجموعات الاجتماعية
>
مجموعة المرأة والأسرة
>
فتيات كووول
> تقنية لتبييض البشرة
تقنية لتبييض البشرة
أدوات المناقشة
05-09-2012
02:42 PM
sarita mimi
كلّ امرأة تحلم بالحصول على بشرة ناصعة البياض، إلا أنّ هناك عوامل مؤثّرة تحول دون حصولنا على هذا الحلم، من بينها العوامل البيئيّة، وتحديداً أشعة الشّمس التي تؤذي البشرة، بالإضافة إلى الهرمونات التي تُساهم في زيادة ظهور البقع والكلف؛ لهذا نقدّم لك أحدث تقنية للحصول على بشرة بيضاء.
التقشير الأزرق:
هذا القناع جديد جدّاً وفعّال في عالم تبييض البشرة، ولأوّل مرّة نطلعك عليه.
هو عبارة عن تقنية جديدة تتضمّن دهن البشرة بدواء أزرق، فيُغطّي البشرة بطبقة أو اثنتين، وصولاً حتّى 6 طبقات، حسب حاجة البشرة لتلك الطبقات؛ والحاجة هنا تكون بالدرجة التي ترغبين بها في تفتيح بشرتك أو التخلّص من البقع البنيّة والكلف التي لا تكون سطحيّة. فبهذا القناع الذي يوضع على الوجه، مدّة 30 دقيقة، يُقشّر الجلد وتُزال معه مختلف المشاكل التي سرقت اللون الفاتح من البشرة.
وهذا القناع يحتوي على فيتامينات، وموادّ قويّة، فعّالة في محاربة شوائب البشرة، وفي إظهار لونها الحقيقيّ.
05-09-2012
03:41 PM
nour mosta
05-09-2012
05:50 PM
sarita mimi
مام انا نحبك هدى
05-09-2012
08:17 PM
nour mosta
wana bazaaaaaaaaaaaaaaaaaaf
06-09-2012
09:41 AM
sarita mimi
هادا ليك نولر
بصح بلاكي تغلطي انا قلبي بيض
هههههههههههههههههههههه
أدوات المناقشة
اجعل هذه المناقشة مقروءة
الساعة الآن
01:09 PM
.
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى