نلتـــقـــي لنـــرتـــقي عبارة جميلة ورائعة , ما معناها ؟
بالنسبة لي معناها:
لكل منا رسالة في الحياة وفي كل مكان يشـــارك فيه
وأعتقد أن رسالتنا في هذا الموقع المليء بالمعلومات
أننا نأتي إلى هنا لنرتقي في كل شيء :
* لنرتقي فيما نعطي ، ولنرتقي فيما نأخذ
* ولنرتقي بالمحتوى العربــــــــــي الرقمي
فتم دمج هذه العبارة "نلتقي لنرتقي" مع غالبيه إجاباتي بالموقع
لتكون رسالة خير ومحبة وعطاء لكل من يطالعها ، ولتكون رســالة
تذكير بسببية وجودنا هنا حينما نرى أن الغيوم قد تجمعــــــت في
وبعيدة عن رسالة الموقع ، ولا حول ولا قوة إلا بالله،لذا ، كان واجباً
على كل منا أن نقرع نواقيس التحذير والتذكير ، فكانت هـذه هي
وجهة نظري وهي صواب يحتمل الخطأ ، فمهما كانت "قوة" الظلم
وجبروته ، إلا أنه سينهزم أمام العدل، هكذا علمنا خالقنا العادل.!
و..
نلتقي لنرتقي