لموت عبارة عن وضع إسمك هنا (-------) ??19 - 2013 , لاداعي للتذمر والبكاء والشكوى لأنك لاتستطيع وذلك لأنك ميت , بصفتك ميتا فقد يكون عندك أسئلة لم تجد لها جوابا في الحياة الدنيا ولكنه ومن الأفضل ان تتعود على عدم تلقي أجوبة لأسئلتك لأنك ميت . في بداية رحلتك الى الموت فإنك قد لاحظت بأن الطقس ليس باردا او حارا او معتدلا ولايسقط أمطار و لاتشرق شمس و الأهم من كل هذا أنه لا وجود للطقس على الإطلاق . هل تتذكر عندما كنت حيا كيف كنت تضيع ساعات من يومك على الإنترنت , الموت مشابه لتلك الحالة فانت تضيع كل وقتك يوميا ولكن مع عدم وجود الإنترنت وعدم وجود الوقت من الأساس