منتديات الشروق أونلاين
تسجيل الدخول
تسجيل جديد
الشروق أونلاين
الشروق تي في
أسواق الشروق
دليل الاستخدام
طلب كلمة المرور
تفعيل العضوية
طلب كود تفعيل العضوية
قوانين المنتدى
تسجيل الدخول
تسجيل جديد
دليل الاستخدام
طلب كلمة المرور
تفعيل العضوية
طلب كود تفعيل العضوية
قوانين المنتدى
تسجيل الدخول
حفظ البيانات؟
نسيت كلمة المرور ؟
إدارة الموقع
إعلانات
مشاركات اليوم
مشاركات جديدة
مواضيع بدون رد
تغريدات تويتر
Tweets by @choroukonline
منتديات الشروق أونلاين
>
المجموعات الاجتماعية
>
مجموعة المرأة والأسرة
>
أخطونا
> خواطر
خواطر
أدوات المناقشة
24-02-2013
04:43 PM
SIDI-MOH-ZANGA
ياليت دموع الندم
تمنحنى الغفران
وياليت الذى كان ماكان
يارب السماء اعنى
على هذا البلاء
24-02-2013
05:00 PM
SIDI-MOH-ZANGA
حين اذكر الانبياء يونس ...ويوسف ومحمد....اقول عليهم السلام جميعا وعلي ألف لعنة ..ألف لعنة ..ألف لعنة كشيطان ومارد أسود اللون ....علي ألف لعنة ...فالسلام على الأنبياء فقط ...أما أنا فعلي ألف لعنة
24-02-2013
05:07 PM
SIDI-MOH-ZANGA
كانكم لم تعرفو يوما لغتى
كانكم لم تكلموننى
لما خلق الله اللغة
ان كنتم لا تفهمونى
ولا تحاورونى
24-02-2013
05:09 PM
SIDI-MOH-ZANGA
سنلتقي يوم القيامة
وستعرفون كم كنت
احبكم في الدنيا
ولكنكم لم تحبونى
25-02-2013
05:53 PM
SIDI-MOH-ZANGA
هل هنالك شيء
اشد من الندم
اقدمه لكم
06-03-2013
08:58 PM
nour mosta
أحيااان في أوقاات الندم لا ينفع
متلي فعلت شيئ وانا نادمة ولكن تأخرت على ندم
11-03-2013
01:07 PM
SIDI-MOH-ZANGA
نورمال التجربة تعلم اكثر من سماع لتجارب الناس
12-03-2013
03:16 PM
nour mosta
صح التجربة تعطيك درسااااااا في حياة
24-03-2013
08:21 PM
جزائرية ونص.
ياليت دموع الندم
تمنحنى الغفران
وياليت الذى كان ماكان
يارب السماء اعنى
على هذا البلاء
مشكوور خيو كلمات في صميم القلب
وياليت دموع الندم تفييد في النسيان
04-04-2013
04:51 PM
SIDI-MOH-ZANGA
جزائرية ونص و25 شكرا على مرورك
صفحة 1 من 2
1
2
>
أدوات المناقشة
اجعل هذه المناقشة مقروءة
الساعة الآن
05:18 PM
.
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى