اين انتم يا مناصري فلسطين والقضية الفلسطينية ابمجرد انتهاء القصف نسيتموها لا تقولو لي انها في قلوبنا ولا في عقولنا لا ارى احدا يتكلم عن فلسطين وغزة خاصة كما في الشهور الماضية ام ان غزة ومجزرتها كانت مجرد نوبة غضب ومرت لا اقصد الإهانة ولا كنني لا ارى اي موضوع اي مساندة ....................
ايــــــــــــــــــــــــــن انتم........ايـــــــــــــــــــــــــــن اين تلك الشعارات والمقالات عن غزة وفلسطين اين