انا نقوللكم ..........الصراحة جي من الشخص القوي الشخصية و ليس *ضعيف الشخصية * لان كل من يستطيع مصارحة اي واحد دون ان يضهر ضعفه للاخر فان هدا الانسان الصريح يملك شخصية فذة و لا يستطيع *منوالا* يحزه او يزعزعه لان *لي في قلبو على لسانو* هدا رايي ؟؟؟؟ الشخصي طبعا ارجو ان تكونوا رحاء مع انفسكم اولا ثم مع اللاخرين ...........
تحياتي