*****السلام عليكم ورحمة الله*****
حسب آخر الأخبار حول المنتخب و اللاعبين ... فانه و مع انتهاء المباراة اتصل السيد روراوة باللاعب الفرانكو جزائري (حسان يبدة) اين تبادلو اطراف الحديث حول المنتخب ... وقد اثلج اللاعب صدر روراوة حين قال انه يريد اللعب للخضر وانه يريد اسمه في قائمة اللاعبين التي ستواجه منتخب الرأس الأخضر في مباراة ودية في ملعب 5 جويلية بالعاصمة .... كل هدا الكلام جميل
لكن ما يقال حول اللاعب كلام كتير ... و هو الذي لعب للمنتخب الفرنسي لاقل من 17 سنة وفاز بالكأس لدى بلوغه النهائي . ويقال انه واجه مشاكل عديدة مع النوادي التي لعب لها ..قبل ان يفاجئ الجميع باللعب لنادي *بنفيكا البرتغالي * العريق.
و المعروف عن اللاعب انه عصبي ومزاجي وهدا هو ما كانت تعاني منه الاندية التي لعب لها . ومع ذالك فقد وافق اللعب كريم زياني على الانضمام الى *الخضر*
ألا ان الناخب الوطني طلب من رئيس الاتحادية الجزائري ان يدرس ملف اللاعب على مهل ....
تحية للمنتخب الوطني ... ومزيد من النجاحات.