أهلا أهلا....زارتنا براكة...عاش من شافكم.
خويا عبدو...هذيك حادثة ما تنساش..ولي زاد ضجكني أني خاطيني...المزعوق تاع موح هو لي دارها.
حيا الله القيادات الوسطى"على خاطر انا برك القيادة الكبرى"....تحية لكوثر لي عندها مدة ملي غايبةicon28 وسهام التي اكتشفت أن لها خواطر جميلةicon30 ووزير الصيد عبدو الدوزيامbye1
جارتي دنيا...وين هذا لغيبة..إن شا الله راكي بخير...علابالك منين نشوف وكوندي نتفكر نهار لي قولتيلي أنا معاك كيما كوندي مع بوش وراك عارف كوندي هي كولش..هههه...إهانة أونديريكت.
المعسكر تاعنا في حالة عطلة...كيما عارفة حنا ناس متقين وما نديرو والوا إلا بفتوى من شيخنا أبي أحمد ياسين...ربي يرجعو بالسلامة.
الكاتلوني جوبا...يا خويا ضاع نصف عمرك...معارك بالعيار الثقيل وكيما تعرف خاوتك جامي لا يخيبو...كاتلينهم كاتلينهم