سي لحسن لاعب لا يري اللعب في الجزاير لاننا فريق ضعيف حسب ظنه لكن أتركوه عندما يذهب غزال و الآخرون لكاس العالم و يبقى هو فريقه المغمور راسينغ يتفرج في بيته من التلفاز مثلي أنا كمناصر أن كان مثلي مناصرا حقا لأنني أحب وطني الام اولا و أخيرا
قولوا للحسن فرنسا راحت و زيدان ما يتعاودش و الفرنسيين فاقوا باللي اللي جبلهم كاس العام جزائري مايزيدوش يعاودوها حتى لو كنت في مستى زيزو فمابالك و انت في مستوى الحاج نتاعنا
سلأتفرج على المنتخب الوطني من التلفزة بإذن الله مثلسي لحسن
و خذوا العبرة حمداني الذي باعنا بمليون اورو و يلعب مع رانجرس
و خسر كل شيء
لقد صدق ماجر عندما غض النظر عن سي حمداني
فاغضض بصرك يا سعدان و يا روراوة عن هذا الحمل الوديع
إنه محتاج غربة وتفراج في أزقة أوروبا شوفولنا واحد شبعان من اوروبا و يحب بلادو الاصل ارض أجدادو