السلام عليكم أنا حياتي بسيطة جدا ولدت في أسرة متوسطة محافظة كبرت على الأخلاق والدين الاسلامي أحب جميع الناس أكره شيء عندي اني احس انه يوجد انسان يكرهني أردت من صغري ان اكون خفيف الظل على جميع الناس احب ان اضحك وأن تكون حياتي كلها فرح الا ما قدره الله كبرت وتعلمت أشياء كثيرة والحمد لله وصلت الى الجامعة وتعلمت الكثير والذي تعلمته على الحياة اكثر مما تعلمته في المدرسة او الجامعة . حتى الان انا عادي مع جميع الناس تربيت على اخلاق الدين و أحترم كل كبير وصغير ولكل واحد قدره من حياتي لو حكيت أحلامي كثيرة ولكن حلمي بسيط ان اواصل دراستي وأن أعمل في عمل حسب تعبي في الحياة والدراسة وان انال نصيبي وان أجد الفتاة الخلوقة التي تقدرني وتحبني وأحبها أي الزوجة الصالحة التي ذكرت صفاتها في القران الكريم. هذه أحلامي وحياتي ببساطة وان كان هناك جديد سوف أقٌوم بالتعديل . وفي الأخير لا يمكن ان أنسى أصدقائي أمين وعبد الحق نحن الثلاثة هدفنا واحد لا يمكن أن تكون حياة لواحدنا دون الاخر و كل واحد يكمل منا الاخر. في الاخير أتمنى انها عجبتكم قصتي.