في سبيل جلب الإهتمام لهذا الموضوع المصيري
و بعث ديناميكية عمل جادة سابد بهذا السؤال التأسيسي البسيط
هل تؤمن أو تعتقد بإمكانية إحداث التغيير الإيجابي بطريقة سلمية
حضارية؟
المطلوب أولا الإجابة على هذا السؤال التصوري،و إذا أمكن أن تتفضل و تجيب على الأسئلة التابعة للسؤال أعلاه:
-إذا كـــــان نعم
- كيف و من يمكن له ذلك ؟
- ما هي الآليات و الإ مكانات اللازمة لذلك ؟
- ما هي المدة المطلوبة ؟
-إذا كـــــان لا
-لماذا ؟
- هل تعتقد بإمكانية التغيير السلمي الإيجابي أم ترى أنه مستحيل ؟
- إذا كان فيه إمكانية للتغيير -غير السلمي- ماهي ؟