منتديات الشروق أونلاين
تسجيل الدخول
تسجيل جديد
الشروق أونلاين
الشروق تي في
أسواق الشروق
دليل الاستخدام
طلب كلمة المرور
تفعيل العضوية
طلب كود تفعيل العضوية
قوانين المنتدى
تسجيل الدخول
تسجيل جديد
دليل الاستخدام
طلب كلمة المرور
تفعيل العضوية
طلب كود تفعيل العضوية
قوانين المنتدى
تسجيل الدخول
حفظ البيانات؟
نسيت كلمة المرور ؟
إدارة الموقع
إعلانات
مشاركات اليوم
مشاركات جديدة
مواضيع بدون رد
تغريدات تويتر
Tweets by @choroukonline
منتديات الشروق أونلاين
>
المجموعات الاجتماعية
>
مجموعة الرياضة
>
شجع ناديك
> عثمانو من هوناديك الاوروبي المفضل
دعوات فقط
عثمانو من هوناديك الاوروبي المفضل
أدوات المناقشة
17-06-2009
11:37 AM
بشير عبد اللطيف
عثمان من هو ناديك الاوروبي المفضل
19-06-2009
11:44 PM
athmano
السلام عليكم اخي عبد اللطيف ...ان النادي الذي افضله من بين جميع النوادي الاروبية هو فربق السيدة العجوز ..كما تعلم (جوفانتوس) . وانت اخي ماهو الفريق الذي تناصر .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
21-06-2009
07:13 PM
بشير عبد اللطيف
انا اناصر فريق انتر ميلانو
01-07-2009
07:32 PM
موح الزين
اما انا افضل فريق في العالم المانشستر يونايتد
01-07-2009
08:53 PM
بشير عبد اللطيف
اعرف انك تناصر مانشيستر يونايتد
ان كان للمانشيستر مليون مناصر فانا منهم
وان كان للمانشيستر مناصر واحد فانا هو
وان لم يكن للمانشيستر اي مناصر فاعلم اني مت
شكرا لوفائك للشياطين الحمر
08-07-2009
06:55 PM
محارب الصحراء
وأنا مايهمكمش شكون نشجع وطنيا الشناوة أوربيا سقسو موح
09-02-2010
12:04 PM
sohib17
الريال مدريييييد
11-02-2010
03:14 PM
بشير عبد اللطيف
شكرا على رايك وارجو منك ارسال الصور الى المجموعة الاجتماعية
23-05-2010
01:05 PM
بشير عبد اللطيف
vive inter milano
coupe d'italie calicio champions league
أدوات المناقشة
اجعل هذه المناقشة مقروءة
الساعة الآن
02:30 AM
.
Powered by vBulletin
قوانين المنتدى