شكرا جزيلا لك ,,, حتى ننال مرادنا يجب ان لانتعب ولا نكل من الضغط على الادارة لاجراء التغيير في اقرب وقت ,, نحن هنا في هذه الصفحة يجب ان نوحد مواقفنا ونضع اللبنة الاساسية التي بموجبها نقوم برفع موضوع يضم بإسم جميع الاعضاء الموجودين ليتم بموجبه التفاوض مع الادارة في في سبل التغيير المطلوب