اوافقك الراي اخي احمد واضيف ايضا لو سمحت لي :ان يسمح للاعضاء المسجلين بتفعيل عضويته حتى يستطيعوا المشاركه فهم لحد الان يدخلون زوارا فقط رغم تسجيلهم بالمنتدى،ايضا قبل تغيير طاقم الاشراف يجعل استفتاء على المشرفين لان فيهم من يستحق البقاء وعن جداره حتى لا نظلم احدا