بعد الرد المخيب للامال من المدير العام وعدم استجابته لمطالب الاعضاء الفاعلين في المنتدى وإعلان تمسكه بالاشراف الحالي وتبردير افعالهم , ألتمس من الاعضاء الكرام الموافقة على إعلان جمعة للغضب نعلن فيها بداية إضراب مفتوح من الدخول بعضوياتنا لجميع الاعضاء حتى يتم الرد على المطالب واولها تغيير الاشراف..
فى إنتضار القبول , الرجاء إخبار جميع الاعضاء الكرام
كرامتنا لن تهدى لنا على طبق من ذهب , يجب ان نكافح للحصول عليها.