السّلام عليكم ، أنا بدوري أشكرك أخي محمّد على الدّعوة ولا يفوتني أن أنوّه بإعحابي الكبير بالتّسمية التّي اخترتها لتكون شعارا للمجموعة ، فلنساهم جميعا في ترقية أدبنا معتمدين على تبادل الأراء والإنتقادات البنّاءة والنّقاش الهادف
تحيّاتي لك ولجميع الأعضاء و رمضان كريم